X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/08/2013 - 04:30:15 pm
الأربعاء والخميس: شفاعمرو تستضيف معرض* بُنيان* لشؤون البناء والمشاريع لـ مركز البناء الإسرائيلي
مريم خطيب

تستضيف مدينة شفاعمرو يومي الأربعاء والخميس (28 و29 آب الجاري في ساعات بعد الظهر)، وتحت رعاية بلديتها، "معرض بُنيان" الثاني في الوسط العربي لشؤون البناء والمشاريع والبنى التحتية الذي ينظمه "مركز البناء الإسرائيلي ويتضمن عقد مؤتمر العقارات للبناء في الوسط العربي، وذلك في قاعة "إشكول بايس"..

 

وتشارك في المعرض نحو 50 شركة تعمل في مجال البناء والمشاريع والبنى التحتية. ويهدف المعرض إلى إثراء زائري المعرض المقدر عددهم بثلاث آلاف زائر بالتجديدات التكنولوجية التي تعرضها الشركات المشاركة وبالتوجهات المعمارية العالمية الجديدة. وسيركز المعرض على طرق البناء الأخضر والصناعة والبناء والتجديدات التكنولوجية.

 ويخصَص المعرض للجمهور المهني فقط مثل المهندسين المعماريين ومهندسي الحدائق ومهندسي تصميم داخلي ومبادرين ومديرين في مجال البناء الآمن ومنتجي الألمنيوم ومديري مشاريع ومديري إعمار وصيانة ومهندسين مدنيين ومهندسي بناء ومهندسي أراضٍ ومسّاحين ومهندسي شبكات مياه وكهرباء ومراقبي بناء ومديري عمل ومسوّقي عقارات ونجارين ومقاولي دهان وكهرباء وتزفيت وعزل وصوت وتبليط داخلي وشوارع وإشارات ضوئية وبنى تحتية وحفريات وترميمات وتكييف كهرباء. كما يعني المعرض سلطات محلية وأقساماً مسؤولة عن تحسين مظهر البلدات وشركات اقتصادية وكليات الهندسة والتصميم.

وقال رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم إن استضافة المدينة لمثل هذا المعرض الضخم يؤكد مركزيتها، "ونحن منذ البداية أعلنا أننا نهدف لتكون المدينة العاصمة الاقتصادية للجليل". وأضاف أن المعرض يتيح أمام جميع الشركات العربية والمقاولين في مجال البناء على أنواعه والمهندسين وطلبة كليات الهندسة، من شفاعمرو وخارجها الاطلاع على آخر التجديدات في أعمال البناء والعمران بهدف الاستفادة منها.   

 

 

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت