X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/08/2013 - 04:58:09 pm
مدارس شفاعمرو جاهزة لاستقبال السنة الدراسية الجديدة
مريم خطيب

 

**خازم: الاستثمار في الطالب الشفاعمري هو استثمار في الانسان لبناء جيل المستقبل

تمنى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم على مديري المدارس في المدينة مواصلة جهودهم المباركة من أجل رِفعة التربية والتعليم في المدينة، وحيّاهم على انجازات مدارسهم وطلابهم في العام الدراسي الماضي سواء على مستوى ارتفاع نسبة النجاح في امتحانات "البجروت" أو امتحانات النجاعة والنماء "ميتساف" ونجاح برنامج "رمز لكل تلميذ".

 جاء ذلك خلال لقاء خازم مديري المدارس، الأربعاء في دار البلدية، لمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة في حضور القائم بأعمال الرئيس جريس حنا ونائب الرئيس يونس حجيرات وعضو إدارة البلدية فرج خنيفس ومدير عام البلدية عمر الملك ومديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح وموظفي القسم والأقسام ذات الشأن.

افتتحت الاجتماع المربية رنا صبح بتهنئة المديرين بالسنة الدراسية الجديدة مؤكدةً أن جميع المدارس في المدينة جاهزة لافتتاح السنة الجديدة وأن العمل ما زال جارياً للتغلب على النواقص المتبقية قبل افتتاح السنة.

 ثم تحدث رئيس البلدية ناهض خازم فهنأ باسم إدارة البلدية المديرين على عملهم المثمر في السنوات الأخيرة الذي انعكس، ضمن أشياء كثيرة، في رفع نسبة النجاح في امتحانات البجروت بأكثر من 30 بالمئة، كذلك في امتحانات النماء (ميتساف) والنجاح الكبير الذي يحققه برنامج "رمز لكل تلميذ" مضيفاً أن مديرير المدارس أثبتوا كفاءاتهم العالية في الإدارة. وهنأ خازم مدير المدرسة الشاملة (ب) المربي أشرف جبور ومدير مدرسة الخروبية ذياب سواعد على تسلم كل منهما إدارة المدرسة متمنياً لهما النجاح. كما هنأ مدير مدرسة مرشان المربي يوسف خنيفس على الانتقال إلى المبنى الجديد. وأشار إلى أن إدارة البلدية الحالية تدعم سنوياً مدارس شفاعمرو المختلفة بملايين الشواقل الإضافية التي تصل من "مفعال هبايس" ويتم استثمار 90 في المئة منها في المدارس، "وفي استثمارنا في التربية والتعليم، نحن نضاهي البلدات اليهودية". وأعلن أن الشروع في بناء المدرسة الرسمية الشاملة الرابعة في المدينة سيكون خلال أيام بعد اختيار المقاول أواخر هذا الشهر. وتابع أن الاستثمار في الطالب الشفاعمري هو استثمار في الانسان لبناء جيل المستقبل. وختم مؤكداً للمديرين أن البلدية كانت وتبقى أذناً صاغية لاحتياجات المدارس وطلابها وأنه سيقوم شخصياً بلقاء كل منهم للاستماع إلى متطلبات المدرسة.

واستمع رئيس البلديّة لمديرين أشاروا إلى بعض النواقص التي لا  تزال عالقة، ووعدهم بأن يعمل وإدارة البلديّة على سدها. وكلّف خازم مهندس البلدية ومديرة قسم المعارف بتكريس الأيام المتبقية على افتتاح السنة الدراسية للتواصل مع المديرين بهدف التغلب على جميع العثرات التي تحول دون ضمان افتتاح سلس تماماً للسنة الدراسية.

 يشار إلى أن نحو 12 ألف طالب من جيل 3 حتى الثانوية يدرسون في 20 مؤسسة تربوية في المدينة (يديرها 23 مديراً)، بما فيها المدارس الأهلية والخاصة.

 

 































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت