X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/08/2013 - 12:31:43 pm
شفاعمرو أمسية زجلية حماسية ومميزة في دار الثقافة

وسط أجواء حماسية ، أقيمت مساء امس الماضي في قاعة اشكول بايس في مدينة شفاعمرو  أمسية زجلية أصيلة أحياها نخبة من الشعراء المنبريين المحليين، وذلك ضمن نشاطات دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو  بمديرته السيدة عزيزة دياب إدريس.

أحيى الحفل كل من الشعراء: وائل أيوب، د. سامر خوري، علي عامر، حسام برانسي، والطفل الموهوب بشير صعبي الذي يعتبر موهبة نادرة في هذا اللون من الشعر الشعبي. رافق الشعراء عازف الإيقاع أنور فارس.

أفتتح الأمسية وتولى عرافتها الصحافي حسين الشاعر حيث افتتح الأمسية بأبيات شعرية من تأليفه خاصة بالحفل و تعتبر هذه الأمسية الأولى من نوعها في مدينة شفاعمرو، وحضر الحفل جمهور شفاعمري متذوق للشعر والأدب إضافة الى نخبة من الشعراء الضيوف من خارج المدينة، ومن بين الحضور: رئيس البلدية  ناهض خازم، والاعلامي أحمد حازم، وشخصيات اعتبارية.

ورحب رئيس البلدية السيد ناهض خازم بالحضور وبفرقة الزجل مشيراً الى ان هذه الأمسية واحد من عشرات النشاطات التي تحييها دار الثقافة وتعكس اهتمام البلدية بالفعاليات الثقافية والتربوية، وشكر طاقم دار الثقافة على عمله الدؤوب.

نالت الأمسية استحسان الجمهور والتي استمرت أكثر من ساعة ونصف وتميزت بالحوارات الشعرية، والحماسة والدعابة والأداء الرائع، كما أعجب الجمهور بأداء الطفل بشير صعبي وحضوره المميز على المنبر .















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت