X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/08/2013 - 07:31:41 pm
تعيين د. حمد طربيه مفتشاً أيضاً للمدارس الأهلية في شفاعمرو وكفر ياسيف

 **د. طربيه: "بلدية شفاعمرو هي السلطة المحلية العربية الوحيدة التي تدعم المدارس الأهلية أسوةً بدعمها المدارس الرسمية"

 

انضمت المدارس الأهلية في شفاعمرو وكفر ياسيف، مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة إلى سائر المدارس الرسمية التي تقع تحت إشراف المفتش الدكتور حمد طربيه في البلدتين منذ أربعة أعوام.

 وشارك الدكتور طربيه، الثلاثاء، رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم والوفد المرافق له في الجولة التفقدية لمدارس المدينة المختلفة للاطلاع على استقبالها العام الدراسي الجديد.

 ورحب مديرو المدارس الأهلية الثلاث في المدينة بتعيين الدكتور طربيه مفتشاً لها أيضاً مشيدين بدوره وحرصه على رفع مستوى التربية والتعليم في المدينة.

 من جهته أكد الدكتور طربيه لمديري المدارس الأهلية أن بلدية شفاعمرو "هي السلطة المحلية العربية الوحيدة التي تدعم المدارس الأهلية في المدينة أسوةً بدعمها المدارس الرسمية من دون التمييز بينها معتبراً هذا النهج "شهادة شرف للمجلس البلدي ورئيسه السيد ناهض خازم وإدارة البلدية".

 وأكد هذا الكلام مديرو المدارس الثلاث. وقال مدير المدرسة الأسقفية الإعدادية المربي سهيل جمال: "كلمة حق نقولها في كل موقع، وأمام سيادة المطران ومديري المدارس الأهلية التابعة للمطرانية بأننا نتلقى الدعم الكامل من بلدية شفاعمرو ممثلةً برئيسها والقائم بأعماله ومديرة قسم التربية والتعليم. أنتم تلبون طلباتنا من دون أي جميل ولكم منا جزيل الامتنان".

 وأكد جمّال، وقبله مدير المدرسة الثانوية المربي فاروق فرهود ومدير مدرسة راهبات الناصرة المربي رامي سرور، على حرصهم على استقبال طلاب من الطائفتين الإسلامية والدرزية بين جدران المدرستين "لأننا ترعرعنا في مدرسة مختلطة ونعي تماماً أهمية مثل هذا الاندماج". وأشار إلى أن نسبة لا بأس بها من طلاب مدرسته هم من أبناء الطائفة الإسلامية، وبذلك نكون أكثر مدرسة مختلطة في المدينة".

 بدورهما حث خازم وطربيه مديري المدارس الأهلية على مواصلة هذا النهج واستقبال طلاب ومدرّسين من الطوائف الأخرى لما فيه خير هذه المدينة ومستقبلها". 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت