X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/08/2013 - 09:44:46 am
افتتاح موفق للسنة الدراسية في جميع مدارس شفاعمرو

في أجواء احتفالية افتتحت السنة الدراسية الجديدة في جميع مدارس شفاعمرو بسلاسة تامة وبقيت "غرفة العمليات" بلا عمل تقريباً.

 وقام رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم على رأس وفد كبير وعلى مدار يومين بجولة في جميع مدارس المدينة والتقى مديريها وطواقم الهيئة التدريسية فيها وهنأهم وطلاب مدارسهم بافتتاح السنة الدراسية متمنياً عليهم دوام العطاء لأبنائهم ومتمنياً للطلاب نجاحاً في مشوارهم التعليمي. وشدّ خازم على أيادي مديري المدارس ليواصلوا عملهم المتفاني من أجل تحقيق طلابهم مزيداً من النتائج الرائعة في امتحانات "البجروت" والنجاعة والنماء (ميتساف) وتصدر المراكز الأولى قطرياً في برنامج "رمز لكل طالب". وأكد حرص إدارة البلدية على دعم جهاز التربية والتعليم بكل ما تحتاج لتواكب المؤسسات التعليمية متطلبات العصر. وأعرب عن ارتياحه للافتتاح السلس للمدارس الذي جاء نتيجة متابعة إدارة البلدية ومتابعته شخصياً لتحضيرات جدية قام بها قسم التربية والتعليم. وأضاف: "أشعر بارتياح كبير وأنا أسمع ارتياح المديرين والأهالي والإطراء والاحترام لما قدمناه في السنوات الأربع من دعم كبير للمدارس واستثمار في تطوير المدارس تكنولوجيا. ومع هذه الثمار نتحمس لمواصلة ما بدأنا به من مسيرة تربوية في هذه المدينة وتأكيد وضع التربية والتعليم في رأس اهتماماتنا".

 ورافق خازم في جولته القائم بأعماله جريس حنا وعضوا إدارة البلدية فرج خنيفس وأجود زين ومديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح ومستشار رئيس البلدية عمر سواعد. كما رافقه مفتش مدارس شفاعمرو الدكتور حمد طربيه.

 وأكدت المربية رنا صبح ان الافتتاح الموفق للمدارس في المدينة جاء نتيجة تضافر الجهود بين البلدية ومديري المدارس "ونحن سعداء بأن جهودنا تكللت بالنجاح إذ وُفِقنا في افتتاح العام الجديد وقد لمسنا في جولتنا المناخ التربوي الايجابي في كل المدارس". 






















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت