X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/08/2013 - 02:30:20 pm
نجاح باهر لمعرض "بنيان" في شفاعمرو

اختتم مساء الاربعاء 28-8-2013 في شفاعمرو اليوم الاول من معرض " بنيان " المهني والذي ينظمه مركز البناء الاسرائيلي بالتعاون مع بلدية شفاعمرو  في باحة اشكول بايس شرقي المدينة والقريب من المنطقة الصناعية حيث استعرضت الشركات المختلفة منتوجاتها وموادها في مجالات البناء والبنية التحتية ومعرض للسيارات التجارية والشحن.

ووصل الى موقع المعرض جمهور المدعويين ومن لهم علاقة في هذه النوع من المعارض للإطلاع على التجديدات التكنولوجية
" التقنية" ، حيث شهدت الساعة الأولى من افتتاحه قدوم 400 شخصا،  فيما اختتم اليوم بحضور ومشاركة المئات من شفاعمرو، الوسط العربي، ومن اسرائيل عامة.

وقالت إقبال عدوي " أنّ المؤتمر يفاجئ بصورة مضاعفة، بحضور الجمهور، حيث شارك أكثر من 3 الآف مشاركا، فيما وصل عدد الشركات المشاركة أكثر من 50 شركة. وأشارت إلى أنّ هذا النجاح إن دل فيدل على أهمية قطاع البناء وأهمية العمل المشترك بين الاقتصاد اليهودي والعربي.

وأضافت ان منظمي المعرض خصصوا حيزاً هاماً لمشاريع البناء التي تقوم بها شركة "غيندي" الرائدة في أعمال البناء والعمران "كنموذج للنجاحات الممكن تحقيقها في مواجهة مختلف ألتحديات على حد توصيفها، مع التشديد على حرص مركز البناء الاسرائيلي على مشاركة طلاب وخريجي كليات الهندسة العرب في المعرض وفعالياته، لفتح آفاق جديدة أمامهم، للإفادة والاستفادة في مجال تخصصاتهم.

ومن بين الذين حضروا للمعرض رئيس بلدية  شفاعمرو السيد ناهض خازم الذي اكد بحديثه "الى تحويل مدينة شفاعمرو الى مركز مهم وعاصمه لمنطقتها في تنظيم واستضافة المعارض والمهرجانات ومركزا اقتصاديا هاما للمنطقة يخدمها ويطورها والبلدية بصدد البدء في مشروعها الاقتصادي الكبير المنطقة الصناعية اللوائية التي ستقام على  حوالي 1600 دونما لتخدم المنطقة وتوفر مئات فرص العمل للشباب والعاملين في المنطقة وشكر في نهاية كلمته كل الذين ساهموا وعملوا لإنجاح المعرض " .

ورئيس بلدية عكا  لانكري، الذي استعرض سياسته التي استعملها خلال عمله كرئيس بلديّة عكا، ملخّصا اياها بأنّ القيادة والمسؤوليّة هي أساس النجاح لدى السلطات المحليّة، حيث قال: " منذ وصولي عملنا على تنظيم عمل البلدية، وترتيب أوراقها إيمانا بأهمية ترتيب الصفوف الداخلية لأي مؤسسة تبحث عن النجاح، وقمنا بخطوات صعبة جدّا، حيث فصلنا ثلث الموظفين الذي تلقوا الرواتب ولا حاجة لهم للعمل، ومن ثم قمنا بإحداث ثورة في العمل البلدي، واستقدمنا مستشار تنظيمي، ورافق هذا العمل التواصل مع الجمهور في عكا، وبهذه التجربة أقول أنّ لا يمكن لرئيس القسم ان يكون قويّا ان لم يكن تنظيم جيد، ومع التغييرات التي أجريناها داخل البلدية وأقسامها اقمنا ثورة في البنى التحتية، بحيث أحدثنا التغيير في 90 من المجالات الحياتيّة الاجتماعية وحتّى على مستوى البنى التحتية في عكا"

وأكّد لانكري أنّ البلديّة عملت على توفير الفرص للمستثمرين بهدف الاستثمار، والخطوة الأكبر على هذا الصعيد مؤخرا كانت بناء كنيون.








































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت