X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
31/08/2013 - 01:32:41 pm
الاثنين يوم دراسي لذكرى المرحومة أمل عزّام حول

** بين المحاضِرين، البروفيسور تشحنوبر، الحائز على جائزة نوبل**

 يعقد عصر يوم الاثنين المقبل، الثاني من أيلول في قاعة "إشكول بايس" في شفاعمرو يوم دراسي مهني في موضوع الوساطة والتعايش في التربية، لذكرى المأسوف على شبابها أمل عزّام زوجة البروفيسور زاهر عزّام. ويعقد اليوم برعاية بلدية شفاعمرو ومجموعة "جفيم" وأسرة الفقيدة ومفتش مدارس شفاعمرو الدكتور حمد طربيه.

 

وكانت المرحومة أمل عملت، من منطلق إيمانها في الوساطة بين أفراد المجتمع، بكلّ عزيمة من أجل تعزيز قيمة الوساطة، أفرادًا ومجموعات. وفي إطار عملها بمجموعة "جِفيم"، أورثت أمل الوساطة كأداة وكنهج حياة للأولاد والشّبيبة والبالغين.

ويبدأ اليوم الدّراسي بكلمات لكل من البروفسور زاهر عزّام وقاضي محكمة العدل العُليا المتقاعد عبد الرّحمن الزّعبي ورئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم.

وتشمل الفقرة التالية محاضرات متنوعة الأولى  حول "التفوّق والإبداع وما بينهما" يقدمها الحائز على جائزة "نوبل" البروفيسور أهرون تشحنوبر، تليها محاضرة حول "الضّمان بالوساطة" لمدير عام "مجموعة جِفيم"عُمري جيفين، ومحاضرة ثالثة لمفتش مدارس شفاعمرو في وزارة التربية والتعليم الدكتور حمد طربيه.

ويشمل القسم الثاني من البرنامج ندوة مع تربويّين وطلاب يعملون في الوساطة (توزع جوائز على المجموعات الفائزة)، ثم محاضرة عن "الصُّلحة في المجتمع العربي" لرجل المجتمع الياس جبّور.

     وسيقدم  البرنامج الإعلامي الكبير زهير بهلول.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت