X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/09/2013 - 10:14:01 am
اعتقال مشتبهين بمقتل فارس حجيرات من شفاعمرو
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع الغزال، جاء فيه فيما جاء :
"استمرارا لاعمال البحث، الفحص والتحقيقات في قضية مقتل الشاب فارس حجيرات، الامر الذي كان قد حصل في حوالي ساعات ما قبل فجر يوم الخميس الموافق 15.08 الماضي في ًجبعات الونيم بكريات اتا، باحدى ورش البناء، حيث كان قد اقدم حينها مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب الحارسين هناك ومن ثم لاذوا بالفرار، مما اسفر في حينها عن اصابة الاخيرين، احدهما بجراح وصفت بالحرجة، تبين لاحقا انه الشاب فارس حجيرات من سكان شفاعمرو البالغ من العمر حوالي 35 عاما، وكان قد توفي اثر ذلك وهو بطريق احالته للعلاج في المستشفى. بينما اصيب الشاب الاخر الذي تبين لاحقا انه ايضا من سكان شفاعمرو البالغ من العمر حوالي 22 عاما بالقسم السفلي من جسده بجراح وصفت بالمتوسطة، تم في حينها ايضا احالته للعلاج في المستشفى".

"اعتقال 7 مشتبهين بالضلوع في القضية"
واضاف البيان: "تم مؤخرا اعتقال 7 مشتبهين بالضلوع في هذه القضية، جميعهم عرب من سكان البلدات: شفاعمرو، عبلين، البعينة نجيدات وكسيفة، في حوالي سنوت العشرينات والثلاثينات من اعمارهم اضافة لمشتبه اخر فلسطيني من بلدة السموع البالغ من العمر حوالي 17 عاما، حيث من المزمع احالتهم في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح بمدينة حيفا للنظر بتمديد فترات اعتقالاتهم على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية اليمار لواء الساحل.
هذا ويستشف من ماده التحقيقات على ان خلفية هذه القضية تعود وعلى ما يبدو الى صراعات قوى في محاولة للسيطرة على مهمة الحراسة في المكان. كما ويشار الى انه من المزمع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا"- الى هنا نص البيان الذي عممته الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ووصلت نسخة عنه لموقع الغزال.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت