X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/09/2013 - 04:33:13 pm
"وحدة الشبيبة" في شفاعمرو تفتتح دورة "المهرِّج الطبي"

من خلال الخدمات التي تقدمها وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو لأبناء الشبيبة في المدينة افتتحت يوم الأربعاء الماضي دورة المهرجين الطبيين مع الموجِّه المتألق سرحان محاميد. وتقام اللقاءات في القلعة التي باتت  مقراً لأبناء الشبيبة في فعالياتهم المختلفة . ويشارك في الدورة قرابة 25 شابا وشابة في سن 16 و20 سنة.

دورة المهرجين الطبيين هي دورة تأهيلية يحصل في نهايتها المشارك على شهادة "مهرج طبي مبتدئ" ويطلع من خلالها على اسس مهنة التهريج الطبي واساليب التعامل مع  المرضى وتحويل مركز الاهتمام في الدماغ من مركز الألم الى موضوع آخر حتى ينسى المريض ولو لفترة قصيرة ما يعاني منه من امراض.

ومع نهاية الدورة يقوم المشاركون فيها بزيارة لأحد المستشفيات المعنية بالموضوع ويقومون بالتطبيق العملي على المرضى بمرافقة الموجه للمجموعة.

وتقدّم دورة المهرجين الطبيين لشبيبة البلدة بالتعاون مع مشروع "مدينة شبيبتها متطوعة" التي تركزه رانيا قسيس التي اعربت عن سعادتها للمشاركة الفعالة لأبناء الشبيبة في الفعاليات التأهيلية والمهنية معربة عن راحتها لوجود اطار يجمع ابناء الشبيبة تحت سقف واحد  من جميع حارات المدينة.

وأعرب مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين عن مدى ارتياحه من وتيرة النشاطات التي تقوم بها الوحدة رغم أن عمرها علا يزيد عن 7 اشهروأنها باتت ملاذا لأبناء الشبيبة وبيتا يقدم الخدمات العديدة لهم من دورات وفعاليات ورحلات مختلفة وبتواصل مستمر واعدا شبيبة المدينة بتقديم كل ما هو مفيد وتربوي من اجل شفاعمرو الأجمل والأفضل. 









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت