X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/10/2013 - 06:22:39 pm
إسلامية شفاعمرو تهنئ عنبتاوي برئاسة البلدية
قام وفد من الحركة الإسلامية في شفاعمرو مساء أمس الاثنين 28/10/2013 بزيارة تهنئة ومباركة للسيّد أمين عنبتاوي في بيته بعد انتخابه رئيسًا لبلدية شفاعمرو في الانتخابات التي جرت يوم الثلاثاء 22/10/2013.

وضم الوفد لفيف من أبناء الحركة الإسلامية وإدارتها كان في مقدمتهم مسؤول الدعوة المحلية أبو فراس سواعد، حيث تكلّم باسم الوفد الشيخ عبد المجيد أبو الهيجاء امام المسجد القديم الذي هنأ في كلمته التي ألقاها السيد أمين عنبتاوي على فوزه برئاسة البلدية.
وقد نصح الشيخ عبد المجيد رئيس البلدية المنتخب السيد أمين عنبتاوي بنصيحة سعيد بن عامر للخليفة عمر بن الخطاب لما تولى الخلافة حيث قال: إنى موصيك بكلمات : اخش الله فى الناس ، ولا تخش الناس فى الله ، ولا يخالف قولك فعلك ، فإن خير القول ما صدقه الفعل ، وأحب لقريب المسلمين وبعيدهم ما تحب لنفسك وأهل بيتك ، وخض الغمرات إلى الحق 
حيث علمته ، ولا تخف فى الله لومة لائم . قال : ومن يستطع ذلك يا أبا سعيد ؟ قال : من ركب فى عنقه مثل الذى ركب فى عنقك.
وأكد الشيخ في كلمته على أن الحركة الاسلامية على استعداد للتعاون مع رئيس البلدية والطاقم الإداري فيما يصب في مصلحة البلد كونها جزئ من نسيج هذا البلد وتتحمل جزء من المسؤولية الجماعية للنهوض بالبلد وعلى أنها ستكون الناصح الأمين لرئيس البلدية وللأعضاء ودعت الجميع لتحمل مسؤولية النهوض بشفاعمرو مواطنين وبلدية.
ومن جانبه أعرب السيد أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو عن سروره بهذه النصيحة وفتح المجال أمام التعاون المشترك بين أبناء هذا البلد أفرادا وجماعات للنهوض بهذا البلد وصرح رئيس البلدية بأن الشعارات الانتخابية التي رافقت الحملة الانتخابية له ستتحول الى واقع ملموس بإذن الله.
وفي الختام قامت الحركة الاسلامية متمثلة بمسؤولها السيد ابو فراس سواعد بتكريم السيد أمين عنبتاوي بدرع تهنئة بالفوز متمنيتا له النجاح في هذه المهمة والمسؤولية العظيمة.




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت