X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/11/2013 - 05:07:59 pm
شفاعمرو محاضرة توعوية لشبيبة وحدة الشبيبة عن آفة المخدرات

نظمت وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو يوم السبت الماضي محاضرة توعوية عن آفة المخدرات وضرورة تفاديها والابتعاد عنها، وذلك في إطار فعالياتها التربوية التوعوية التي تنظمها لأبناء المدينة في مجالات عديدة.

والقى المحاضرة الخبير في الموضوع علي ابو صلاح امام مجموعة كبيرة من ابناء الوحدة. وتفاعل المحاضر مع ابناء الشبيبة واثر فيهم لسرده قصته الذاتية مع المخدرات التي حولته من انسان ناجح في حياته الى انسان مستعبد للسموم اثناء فترة تعاطيه.

وتمحورت المحاضرة عن افة المخدرات وعدم التفرقة بين المخدرات الخفيفة والثقيلة، "فلا يوجد فرق بين هذا وذاك الا بالنوع  وطريقة الاستعمال". كما تناولت الأضرار المالية التي يمكن ان تسببها المخدرات والنبذ الاجتماعي الذي يمكن ان يسببه تعاطي المخدرات ومواضيع هادفة اخرى في نفس السياق.

ووجه الشباب الأسئلة الكثيرة للمحاضر.

هذا وعبرت الطالبة نوران عباسي عن مدى شكرها وتقديرها للسيد ابو صلاح قائلة: "اقف الآن بين يديك معبرة عن مدى شكري وتقديري وامتناني لك ولشجاعتك في توصيل رسالتك التربوية لأبناء الشبيبة. انا اعتقد انك بدورك هذا تزيد من الوعي الملموس عند ابناء الشبيبة بحيث وصلتني رسالتك بصوت عال وانا بدوري وبالنيابة عن ابناء جيلي اقولها لك ارفع رأسك عاليا لما انت عليه اليوم من صاحب رسالة تربوية".

وشكر مدير الوحدة المربي صابر يوسفين المحاضر علي ابو صلاح على تبرعه بتقديم المحاضرة القيمة لأبناء الشبيبة .كما شكر العامل الاجتماعي محمد شعبان المرشد في وحدة الشبيبة الذي شكل حلقة الوصل ولعب دورا هاما في التنسيق من اجل انجاح الفعالية . 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت