X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/11/2013 - 09:15:25 am
صور جديدة امين عنبتاوي يتسلّم رئاسة بلدية شفاعمرو
صور جديدة امين عنبتاوي يتسلّم رئاسة بلدية شفاعمرو

بحضور المئات من أهالي مدينة شفاعمرو بينهم أعضاء المجلس البلدي المنتهية ولايته وأعضاء المجلس المنتخَب، جرى اليوم السبت الاحتفال بنقل السلطة من المجلس البلدي المنتهية ولايتُه الى رئيس البلدية المنتخب المربي أمين عنبتاوي.

 افتتح الحفل وتولى عرافته مدير عام البلدية عمر الملك مهنئاً الرئيس المنتخب وأعضاء المجلس الجديدة شاكراً رئيس البلدية السابق ناهض خازم وأعضاء المجلس السابق على ما قدموه للمدينة 

خلال فترة خمس سنوات، متمنيا لرئيس البلدية والمجلس المنتخبيْن التوفيق والنجاح في تأدية مهامهم في قيادة شفاعمرو وبلديتِها نحو تحقيقِ الانجازات والرقي والتقدم على صعيد العمل البلدي وعلى صعيد الحفاظ على شفاعمرو وصيانة وحدة أهلها ورفعة مكانتها. وأشاد الملَك بأهالي المدينة وجميع المرشحين على الأجواء الطيبة التي سادت المعركة الانتخابية "إذ برهن أهل شفاعمرو ان الانتخابات يوم وان العائلة الشفاعمرية هي السقف الذي يجمعنا ويوحُدنا بالمحبة والتعاون والاخاء". 

 وإذ اعتذر خازم عن الحضور، طلب الملك من القائم بأعمال الرئيس جريس حنا بإلقاء كلمة المجلس المنتهية ولايته ونقل السلطة للمربي عنبتاوي. وهنأ حنا الرئيس الجديد وأعضاء المجلس المنتخب ودعا الجميع إلى الحفاظ على شفاعمرو "بكل منا نملك لتبقى مرفوعة الرأس ويداً بيد حتى نبني شفاعمرو الأفضل". ثم قدم نائب الرئيس في السنوات العشر الأخيرة الذي اعتزل العمل السياسي كمال شاهين تهانيه للرئيس المنتخب وأعرب عن ثقته بأنه سيترجم برنامجه الانتخابي على أرض الواقع، "ونحن معك إلى جانبك". وشكر جميع الموظفين والأهالي على تعاملهم معه.

 وألقى رئيس لجنة الموظفين محمد شنطي كلمة الموظفين فهنأ الرئيس والأعضاء الجدد وتمنى للرئيس النجاح في المهمات الكثيرة والكبيرة معلناً استعداد الموظفين تقديم الخدمات للمواطنين بأمانة وتفان.

 وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية أمين عنبتاوي فاستهلّها بشكر جميع من منحه الثقة وجميع أهالي المدينة "فرداً فرداً بلا استثناء"، وأشاد بالأجواء الرائعة التي عمّت المدينة خلال الانتخابات "وتشابك الأيدي من أجل تحقيق عرس ديمقراطي مشرّف".  وأضاف أنه يتعهد ببذل كل جهد لتحقيق أكبر قسط من البرنامج الانتخابي ليشعر المواطن الشفاعمري بالتغيير على أرض الواقع. وشكر الإدارة السابقة وأقسام البلدية على ما قدموه من أجل مصلحة شفاعمرو". وتابع: "الانتخابات وراءنا، وبعد 22.10 أصبحت شفاعمرو كلها السقف الأعلى لنا، شفاعمرو الموحدة بكل أطيافها وحاراتها وطوائفها". وأكد أنها ستكون بلدية لكل الناس لها مبدأ وبوصلة ونهج واضح.

 وقال أيضاً إن مهمة تشكيل الائتلاف البلدي ليست صعبة لأن ألأبواب مفتوحة أمام أصحاب النوايا الطيبة وأمام كل قائمة وكل عضو يضع أمام عينيه مصلحة شفاعمرو كمصلحة عليا. هذا السقف الذي نلتقي تحته يتسع للجميع".

 وأكد عنبتاوي امام الحضور أنه لن ينتظر تسلم المفاتيح لأن هناك مسائل ملحة تقتضي الحل في مقدمها العمل بأقصى سرعة لإيقاف عمل شركة الجباية على أن تكون العلاقة بين البلدية والمواطن علاقة ثقة  مبنية على الاحترام المتبادل والتواصل المباشر، وإيجاد حل سريع لتوفير مكب للنفايات (الرمبا)، وإعادة لجنة التنظيم والبناء لبلدية شفاعمرو والوقوف مع الشباب المتهمين في قتل الإرهابي نتن زادة وجلسة المحكمة يوم الأربعاء المقبل، وإشراك أهالي المدينة في صنع القرار "كي يعتز ببلده ويرى في البلدية بلديته". وختم قائلاً: "أحمل أمانة غالية وحملاً كبيراً، لكنني أقدّس العمل الجماعي مع شركائي وأهل بلدنا، لدى أبناء هذه المدينة طاقات وقدرات هائلة علينا استثمارها لتكون شفاعمرو المدينة الرقم واحد في المجتمع العربي". 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت