X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/11/2013 - 10:40:34 am
اجتماع للجنة الشعبية للدفاع عن شبان شفاعمرو
عممت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع الغزال، جاء فيه :
"في اجتماعها المنعقد اليوم في قاعة بلدية شفاعمرو، اكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن شبان شفاعمرو المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا على عدة خطوات نضالية وذلك عشية بدء جلسات المحكمة المركزية في حيفا قبل النطق بقرار الحكم النهائي والذي من المتوقع ان يكون خلال الشهر القادم".
واضاف البيان: "واكدت اللجنة انها ماضية ومستمرة في المسارات النضالية المختلفة وعلى رأسها المسارات السياسي والشعبي والقضائي، ودعت الى ضرورة توحيد الجهود وتكثيفها وخاصة في الايام القادمة.
ودعت اللجنة القيادات السياسية والشعبية المشاركة في جلسة المحكمة التي ستعقد يوم الاربعاء القادم الموافق 13-11-2013 في المحكمة المركزية في حيفا الساعة الواحدة، كما قررت التجنيد لمشاركة واسعة وقوية يوم النطق بالحكم والدعوة الى اضراب عام في مدينة شفاعمرو، والبدء بحملة مالية واسعة في الايام القريبة والقيام بحملة اعلامية في الصحف العبرية، وكذلك تنظيم تظاهرات احتجاجية امام المحكمة عشية النطق بالقرار تشارك بها قطاعات مختلفة من القيادات السياسية ورجال الدين والمحامين والصحفيين وناشطي الجمعيات والمؤسسات الاهلية".
واردف البيان بالق: "
هذا ودعت اللجنة للمشاركة الفاعلة في نشاطاتها لما للقضية من اهمية وطنية وسياسية.
هذا وكان رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب حديثا الاستاذ امين عنبتاوي قد شارك في جلسة اللجنة مباشرة بعد تسلمه منصبه في الحفل الذي اقيم في قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو، واكد عنبتاوي التزامه والتزام البلدية بكل ما تحتاج القضية من دعم.
هذا وكان شارك في الاجتماع كل من رئيس اللجنة الاستاذ عبد الحكيم مفيد واعضائها مراد حداد وزهير كركبي واعضاء اللجنة الشعبية المحلية الاخوة احمد حمدي وسعيد داوود وياسين نعمة وعضوي البلدية نزار بشناق ومصطفى خطيب"- وفق ما جاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع الغزال .



























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت