X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/11/2013 - 02:02:19 pm
عنبتاوي يستهل يومه الأول رئيساً لبلدية شفاعمرو بلقاء الموظفين وبحث قضية المتهمين بقتل نتنزاده

استهل رئيس بلدية شفاعمرو الجديد المربي أمين عنبتاوي يوم عمله الأول (الخميس) باستقبال موظفي البلدية وعمالها مع وصولهم إلى الدوام، وإلى جانبه أعضاء المجلس البلدي الجديد، أعقبه اجتماع مع لأعضاء الحاضرين تناول فيه الخطوط العريضة لرؤيته في إدارة البلدية وبحث قضية المتهمين في مقتل الإرهابي نتن زاده.

 ثم التقى الرئيس والأعضاء مع جميع موظفي البلدية وعمالها في قاعة البلدية، حيث رحب بهم مدير عام البلدية عمر الملك الذي أشار إلى أن الرئيس عنبتاوي طلب أن يكون أول ما يقوم به هو لقاء مع موظفي البلدية لتأكيد أهمية العمل المشترك متمنياً أن تحمل السنوات المقبلة كل ما هو خيّر لمصلحة المدينة. ودعا الموظفين والعمال إلى مزيد من الاجتهاد والمبادرة وتحسين ما ينبغي تحسينه من منطلق الحرص على مصلحة البلدية والبلد وملاءمة أنفسهم مع تطلعات رئيس البلدية والمواطنين.

 ثم هنأ رئيس لجنة الموظفين محمد شنطي الرئيس والأعضاء المنتخبين مؤكداً التزام كل موظف وعامل العطاء الأفضل في مجاله لتكون بلدية ناجحة وليتحقق التغيير على أرض الواقع.

 وقال رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي في كلمته إنه، وبعد أربعين عاماً من العمل في مجالات عدة، يشعر اليوم أنه أول يوم عمل له. وأضاف: "أشعر بحماس كبير..وأنا جداً مدرك للعمل الذي ينتظرني لكن ايماني بأهل بلدي وبالموظفين كبير جداً. كلي ثقة بأننا، برفقة أعضاء البلدية المنتخبين سنقود المركب لتحقيق رؤيتنا".

ووجّه الشكر لرؤساء البلدية السابقين وللأعضاء والموظفين على كل عمل ايجابي قاموا به لمصلحة البلد وأهل البلد، وقال: "نحن من جهتنا سنصحح ما يلزم تصحيحه، وسننجز ما لم يتم إنجازه. الانتخابات وراءنا. والطعن في النتائج من خلال التوجه للمحاكم هو عمل مخجل فضلاً عن أنه يعرّض سلامة البلد للخطر، وقد تحلينا بكامل المسؤولية والنضج لنحمي البلد من محاولات زعزعته".

 وكرر ما قاله لدى تسلمه منصبه بأن ما طرحه في حملته من تصريحات "يصبح منذ اليوم الأول نهجاً وبوصلة عمل توجهنا. وأنا أول من يضع نفسه أمام المحاسبة." وأضاف: "لي الشرف أن أمثّل جميع أهالي البلد، لكن لا مساومة على مصلحة شفاعمرو وأبنائها، من أصغرهم حتى أكبرهم.. جاء الوقت لتغيير حقيقي على الأرض، وستكون البلدية بلدية كل الناس، حقوقاً وواجبات. 

 وتوجه إلى الموظفين قائلاً: "أنتم الصورة المصغرة لهذه البلدة..أتوجه إليكم أنتم أيضاً أن يشعر كل منكم بأن هذا اليوم هو أول يوم عمل له. اعتبِروني سنداً لكل واحد منكم..أطلب من نفسي ومن الأعضاء أن تكون مصلحة شفاعمرو العنوان في عملنا، وهذا ما أطلبه منكم أيضاً". وتابع يقول: "نأتي للبلدية بنوايا صادقة ومن منطلق أننا معاً نكون أقوى من كل المشاكل والعواصف. علينا جميعاً التجديف بالسفينة في الاتجاه الصحيح لنبلغ ما نطمح إليه. وأنا متفائل خيراً. سأدعم كل موظف يخلص في عمله ويلتزم بالأمانة التي يتحملها، كل في موقعه. كلنا أسرة واحدة والقطَرات الصغيرة تصنع جدولاً. والمقياس لنجاحنا هو ما سيقوله أهل المدينة".

وفي الختام تقدم الرئيس عنبتاوي  بتعازيه الحارة إلى موظفة البلدية السيدة حورية أبو جليل وأسرتها برحيل زوجها موظف البلدية السابق نعمة أبو جليّل.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت