X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/11/2013 - 12:25:12 pm
انطلاق خيمة الاعتصام للدفاع عن متهمي شفاعمرو

شهدت مدينة شفاعمرو مساء اليوم انطلاق خيمة الاعتصام للدفاع عن الشباب الشفاعمريين المتهمين بقتل الارهابي ناتان زادة وذلك تكثيفا للنشاطات والفعاليات تحضيرا ليوم الخميس القريب 28/11/2013 وهو يوم جلسة النطق بالحكم بهذه القضية التي استمرت لاكثر من خمس سنوات.

وقد تخللت الامسية الافتتاحية كلمات للسادة امين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو الذي دعى عموم الشفاعمرين الى التكاتف والالتفاف حول الشباب وعائلاتهم في الاسبوع القريب والتجند بشكل جدي وكبير ليوم المحكمة، وقد عبّر عنبتاوي باسم بلدية شفاعمرو واعضائها عن تبني البلدية لهذه القضية كالقضية الشفاعمرية الاولى، حيث كانت اولى جلسات المجلس البلدي الجديد حول هذه القضية، واقر من خلالها الاضراب العام في شفاعمرو يوم جلسة النطق بالحكم.

الكلمة الثانية كانت للسيد احمد حمدي رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو الذي استعرض المحطات المركزية في القضية وشدد على كون القضية قضية سياسية يجب ان يكون الرد سياسي وشعبي واسع.

تلى ذلك كلمة لرئيس اللجنة الشعبية المنبثقة عن لجنة المتابعة للدفاع عن شباب شفاعمرو الذي عبّر عن اهمية التواصل العربي بشكل قطري في هذه القضية وتطرق الى الخطوات التي يدرس القيام بها بعد جلسة النطق بالحكم.

اما الكلمة الاخيرة فكانت للمحامي داود نفاع مندوبا عن هيئة الدفاع الذي شرح بدوره المسار القضائي للقضية وشدد ايضا على اهمية الدعم الشعبي والجماهيري في هذه القضية وناشد الجميع التجند ليوم المحكمة.

اختتم البرنامج بعرض فيلم عن مجزرة شفاعمرو وقضية الشباب من انتاج قناة الجزيرة.

هذا وتتوجه اللجنة الشعبية والحراك الشبابي الى اهالي شفاعمرو وابناء المجتمع العربي عامة للمشاركة في فعاليات خيمة الاعتصام والمشاركة الفعالة والمكثفة تحضيرا ليوم المحكمة.


















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت