X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/11/2013 - 05:33:38 pm
عنبتاوي يناشد أهالي المدينة احترام قرار الإضراب، يوم الخميس، والمشاركة في التظاهرة قبالة المحكمة تضامناً مع الشبان المدانين بقتل زاده
مريم خطيب

أصدر رئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي بياناً إلى أهالي المدينة ناشدهم فيه التجند لإنجاح النشاطات والفعاليات المقررة هذا الأسبوع تضامناً مع الشبان الشفاعمريين المدانين بقتل الإرهابي نتنزاده الذين ستنطق المحكمة بالحكم ضدهم يوم الخميس. ودعا الأهالي إلى الحضور المكثف لمسيرة المشاعل، مساء الأربعاء والتظاهرة قبالة المحكمة ظهر يوم الخميس.

 وأكد عنبتاوي في بيانه أن "محاكمة الشبان هي محاكمة ظالمة لأنهم يحاكِمون من دافع عن كرامتنا وكرامة كل فرد فينا ومن أوقف شلال دم كان يمكن أن يكون أبشع".

 وناشد عنبتاوي أهالي المدينة، من أصحاب مصالح تجارية ومديري مؤسسات تربوية وجميع المؤسسات الأخرى احترام قرار الإضراب يوم الخميس الذي اتخذه المجلس البلدي يوم السبت الماضي، والمشاركة الجماهيرية الواسعة في المظاهرة أمام المحكمة ظهر اليوم ذاته. كما تمنى عليهم المشاركة الفعالة مساء كل يوم في فعاليات خيمة الاعتصام، ومسيرة المشاعل التي تنظم في السابعة من مساء (غد) الأربعاء من باحة البلدية باتجاه دوار الشهداء.

وقال في بيانه: "يوم الخميس المقبل، هو يوم إضراب شامل في مدينتنا بكافة مرافقها ومؤسساتها لنعلن أننا نرفض المحاكمة وأن أي حكم سيصدر هو حكم جائر ضد ضحايا فيما المجرم لم يعاقَب، وأن القضية هي قضية سياسية ووطنية عامَّة". وأشار إلى أن البلدية ستوفر حافلات (باصات) لتقلّ المتظاهرين من باحة البلدية إلى المحكمة، وإياباً، "كي نُسمع صوتنا عالياً ضد المحاكمة ولتصل صرختنا إلى صنّاع القرار بأن محاكمة الشباب مرفوضة علينا ولأننا لن نستكين طالما لا يتم العفو عن المدانين".

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت