X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/11/2013 - 02:15:39 am
استمرار خيمة الاعتصام والنضال في شفاعمرو

محمد بركة " الوحدة هي المقدمة الاولى للتصدي لمؤامرات السلطة الظالمة"

القيادة العربية تجمع على  توحيد صفوف جماهيرنا لمواجهة نوايا ومخططات ومؤامرات المؤسسة الحاكمة في البلاد

جرت في خيمة الاعتصام ليل الثلاثاء 26-11-2013 امسية  كلمات سياسية، الخيمة التي نصبت للوقوف الى جانب  والدفاع عن الشبان المتهمين في مقتل السفاح نتان زاده الذي ارتكب مجزرته البشعة  في باص 165 يوم 4-8-2013 مطلقا الرصاص ضد اهلنا من شفاعمرو والتي راح ضحيتها اربعة شهداء الشقيقتين هزار ودنيا تركي ونادر حايك وميشيل بحوث .وقد تولى عرافة امسية الكلمات السياسية عضو اللجنة الشعبية السيد سعيد داود الذي رحب بالحاضرين وذكر على مسامع الحاضرين برامج الحيمة والتحضيرات لانجاح مظاهرة المشاعل اليوم الاربعاء مساءا والاضراب العام في شفاعمرو يوم النطق بالحكم غدا الخميس ظهرا  في المحكمة المركزية في حيفا .

 وكان اول المتحدثين النائب الجبهوي محمد بركة الذي ابدا عدم تفائله من عدالة الحكم يوم الخميس بحق الشبان الشفاعمريين المتهمين لكنه في الوقت ذاته اكد على اهمية وحدة جماهيرنا من اجل الدفاع عن وجودها وبقائها في وطنها امام المؤامرات والمخططات الصهيونية والملفات المفتوحة ضده في وطنه الذي لا وطن له سواه ومؤكدا على وقوف الحاضرين وجماهيرنا العربية مع نضال اهلنا في النقب ضد مخطط برافر ودعى للافراج عن اسد الصحراء شيخ النقب والعراقيب صياح الطوري " ابو عزيز" وانهى كلمته بقولته المشهورة " ان الوحدة هي المقدمة الاولى للتصدي لمؤامرات السلطة الظالمة" .

 وتحدث السيد طاهر سيف من قيادة حركة ابناء البلد محملا حكومة اسرائيل مسئولية  سفك دم ابناء شعبنا داعيا الى وحدة ميدانية حقيقية للمحافظة على وجودنا .

 ودعى النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي جمال زحالقة الى التجند المكثف  والتواجد الجماهيري الكبير امام المحكمة يوم الخميس وموجها اصبع الاتهام للسلطة ان توجه سهام اتهاماتها وتحقيقاتها لمن وراء المجرم نتان زاده ومع الذين حرضوه وسكتوا وتغاضوا .

 وافتتح الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشمالية ان المحاكمة "محاكمة سياسية بثوب القانون ومحاكمة ظالم لنا بثوب محكمة هزلية ليس الا " شادا من معنويات المناضلين في عدم الخوف من دفع ثمن النضال في السجن والملاحقة من اجل شعبنا وقضاياه .

 واختتم الكلمات السياسية رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد زيدان حيث قال " ان الشباب الذين اوقفوا المذبحة لم يكونوا مجرمين لانهم لم يعتدوا على احد بل السفاح المعتدي عليهم ولو لم يكونوا لارتكبت مجزرة اكبر ولو كانوا من نوع آخر لتسلموا اوسمة ونياشين " ودعى لوحدة الصف لمواجهة الملفات المفتوحة ضد شعبنا كله واهمية تواجد وحضور الجماهير الى المحكمة يوم الخميس . وحضر الامسية رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي ورئيس مجلس كابول الشيخ صالح ريان ورجا اغبارية ومحمد كناعنه ابو اسعد من حركة ابناء البلد ورئيس اللجنة الشعبية المنبثقة عن لجنة المتابعة الشيخ عبد الحكيم مفيد ورئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو الرفيق احمد حمدي واعضاء من بلدية شفاعمرو وشخصيات اجتماعية وسياسية من شفاعمرو والمنطقة . وحضر ايضا مجموعة من الشباب المتهمين واهاليهم ومواطنون وشباب من شفاعمرو ومنطقتها وقد زار الخيمة ايضا وفد لجنة منطقة الشبيبة  الشيوعية منطقة الناصرة .

 وستجري اليوم الاربعاء مسيرة المشاعل التي ستنطلق من دار بلدية شفاعمرو الساعة السابعة مساءا حتى النصب التذكاري للشهداء وتعود لخيمة الاعتصام .

 ويوم الخميس يوم النطق بالحكم تنظم البلدية واللجنة الشعبية الحافلات التي ستنطلق من جانب مبنى البلدية الساعة الحادية عشرة قبل الظهر للاشتراك في الوقفة الاحتجاجية امام مبنى المحكمة المركزية في حيفا متزامنا مع الاضراب الشامل والمعلن في شفاعمرو منذ ساعات الصباح من  اليوم نفسه .






























































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت