X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/12/2013 - 06:13:25 pm
مدرسة الثانوية البلدية في شفاعمرو تكرم مديرها السابق المربي لبيب عموري ونخبة من المتقاعدين

رئيس البلدية امين عنبتاوي : المربي لبيب عموري تميز بالاستقامة والشهامة ويستحق كل التكريم.

بمبادرة الأستاذ اشرف جبور مدير المدرسة الثانوية "البلدية" في شفاعمرو، أقيم يوم السبت الماضي، حفل تكريم لمدير المدرسة السابق المربي لبيب عموري  والأساتذة المتقاعدين : المربي سعيد بصول،المربي ضرار ناصر،والمربي سامي سكران .

وذلك بحضور رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي ، ورئيس لجنة أولياء الأمور ماجد يوسفين والهيئة التدريسية والعاملين فيها في مطعم ابو الزاكي.

افتتح الحفل الأستاذ اشرف جبور مرحبا بالحضور، وتحدث عن مسيرة المربي الأول لبيب عموري على مدار 48 عاما قضاها في سلك التربية والتعليم.

 وعن عمله كمديراً للمدرسة الثانوية لفترة 15 عاما مشيراً الى صفاته الحميدة التي تجلت في شخصه وعن إنجازاته خلال مسيرته التي يشهد لها القاصي والداني.

 تلاه كلمة رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي قال: يسعدني أن نلتقي في تكريم نخبة من المربين الذين زاملتهم في الماضي بمهنة التعليم ، وخاصةً مربي أجيالنا المربي الرائد لبيب عموري من مؤسسي المدرسة وأعتبره من أروع وأشجع المربين وهو نموذج بالشهامة والاستقامة والصدق وما حصل  معه في  الفترة الأخيرة بمثابة شهادة له، وأنت إنسان تستحق التكريم بل التكريم يستحقك، وقدم رئيس البلدية التهاني لجميع المحتفلين بالميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة.

ثم تحدث ماجد يوسفين  فقال : "عرفنا فيك يا أبا حنا نقاء السيرة ،حفظت للمهنة شرفها وكنت مثالا للصدق والأمانة والحلم والحزم والانضباط والتسامح وحسن المظهر وبشاشة الوجه ".

وفي كلمة الأستاذ حسن خازم باسم الهيئة التدريسية قال :" من ناحية اجتماعية جعلت المدرسة بوتقة انصهرت بها جميع الفوارق بين جميع أطياف البلد، كما ان خلال عملك كانت المدرسة نموذجا للتعايش والتآخي بين جميع أبناء طوائف هذه البلدة ".

 اما الأستاذ يونس ابو حجول فقدم له التهاني للرجل متواضع، للذي خدم وارشد وأعطى ووجه وعلم في زمن تباخلت علينا فيها الحياة بمثقفين من أمثالك ونحن فخورون بك وبإنجازاتك، وشكر مدير المدرسة الأستاذ اشرف جبور على هذه اللفتة الكريمة والمميزة.

وكان المدير الإداري للمدرسة حسين قادرية و د.عمر خطيب والمربية ايمان خالد والمربية غريس عراف  والمربية الهام عنبتاوي  تحدثوا عن شعورهم وتجربتهم الغنية والمميزة مع الأستاذ لبيب عموري.  

وفي ختام الحفل قام  رئيس البلدية ورئيس لجنة الأولياء ,والمربي حسن خازم والمدير السابق الأستاذ لبيب عموري ومدير المدرسة الأستاذ اشرف جبور كل من : المربي سعيد بصول ،المربي سامي سكران ،المربي ضرار ناصر على عطائهما فترة سنوات طويلة في المدرسة في فرع الصناعة وبدورهم شكروا مدير المدرسة الأستاذ اشرف جبور على هذه اللفتة .

.










































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت