X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/12/2013 - 11:35:09 am
مشفى بيت العناية في شفاعمرو يحتفل بالأعياد المجيدة

احتفل مشفى بيت العناية في شفاعمرو، يوم السبت بحلول الأعياد المجيدة، ورأس السنة الجديدة وسط اجواء مفعمة بالدفء والمحبة، والفرح، وذلكبحضور رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس، وعضو البلدية مراد حداد ورجال الدين الأب صموئيل زايد والشيخ اسعد ابو السرايا، والمربي اشرف جبور، مدير المدرسة الثانوية البلدية، والصحافي وليد ياسين.. كما تمثل في الحفل دير راهبات الناصرة، ووزارة الصحة وجمهور حاشد من نزلاء المشفى وطاقم العاملين والمتطوعين، وأهالي النزلاء.

افتتحت الاحتفال باسم بيت العناية العاملة الاجتماعية سمر فرحبت بالحضور وهنأت بحلول الاعياد المجيدة، ثم حيا الاب صموئيل زايد الحضور وهنأ بالأعياد المجيدة مثنيا على هذا الجمع الذي ضم الشفاعمريين من مختلف اطيافهم، ونزلاء المشفى من مختلف انحاء الجليل، وشكر الطاقم على ما يمنحه من رعاية بمحبة لنزلاء المشفى. تلاه الشيخ اسعد ابو السرايا الذي تحدث عن اواصر المحبة والتواصل التي جسدها الانبياء والرسل الذي جاؤوا مكملين للرسالة النبوية المباركة، مثنيا على هذا المشفى وما يوفره من  رعاية لنزلائه. وهنأ بالأعياد المباركة.

ثم رحب مدير المشفى الاستاذ حاتم شهلا بالحضور وهنأ المحتفلين ونزلاء المشفى وتحدث عن خدمات المشفى المميزة، مشيرا الى ان ظهور مؤسسات مشابهة في الآونة الأخيرة لم تؤثر على العطاء الانساني والمهني الكبير الذي يقدمه بيت العناية والذي جعله مفخرة يعتز بها النزلاء واسرهم.

ووصل وفد من سرية الكشاف المسيحي بادارة المعلم حبيقة حبيقة، فقدم وصلة من العزف على الآلات الصوتية، وقدمت فرقة من الاطفال، ارتدت حلة سانتا كلاوس، عرضا ممتعا أثلج صدور الحضور. ثم القى المربي اشرف جبور كلمة اثنى فيها على هذا البيت الدافئ وعلى ما يقدمه من رعاية وخدمة لنزلائه، وشكر مشفى العناية على استيعاب طلاب التمريض من المدرسة الذين يقومون بالتطبيق في المشفى.

ثم القى رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي كلمة هنأ فيها الحضور وتوجه الى النزلاء قائلا، الشفاعمريون وغير الشفاعمريين هنا هم أبناء شفاعمرو. واثنى عنبتاوي على احتفالات الميلاد المجيد التي نظمها الآباء الأجلاء من كنائس شفاعمرو في السوق القديم. وشكر مشفى العناية على احتضانه للنزلاء بمحبة والفة تجعلهم يشعرون انهم بين اهلهم.

ثم القى نزيل المشفى ياسر غطاس كلمة باسم النزلاء، هنأ فيها بالأعياد وتمنى ان يحل السلام العادل والطمأنينة قلوب الجميع، وشكر طاقم المشفى على ما يوفره من عناية ورعاية طبية وانسانية لكل النزلاء وشكر رئيس البلدية على حضوره ورؤيته باهتمامه بالنزلاء.

وقامت ادارة المشفى بتوزيع الحلويات والتضييفات بكرم وسخاء على الحضور. ثم قدمت الفنانة علا نصرالله وفرقتها مشهدا تمثيليا أضفى الابتسامة على وجوه الحضور، تلتها وصلة فنية قدمتها فرقة الكروان من عبلين اضفت على الاحتفال فرح الميلاد المجيد. واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة اجمل قسم من اقسام المشفى.












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت