X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/01/2014 - 02:07:02 pm
جامعة حيفا تفتتح دورة تأهيل مرشدات بالفنون التشكيلية في شفاعمرو
مريم خطيب

افتتح الأسبوع الماضي في شفاعمرو دورة تأهيل مرشدات للفنون التشكيلية بمشاركة العديد من المشاركات من مختلف القرى والمدن العربية في المنطقة وذلك بإشراف مؤسسة آفاق للتنمية الجماهيرية التي تعمل على تطوير برامج تعليمية وثقافية في الوسط العربي، وبالتعاون مع جامعة حيفا فرع شفاعمرو.

افتتحت الدورة بحضور السيد اسعد طه مركز نشاط وحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا للوسط العربي، حيث أشاد بأهمية منح فرصة لإقامة فرع في شفاعمرو يخدم مدن وقرى في المنطقة في جميع المجالات التعليمية.

هذا واعطت الدورة فرصه لخوض تجربه ممتعه من خلال فعاليات متنوعه لتآهيل المرشدات، لدفع عملية التعلم واتاحة الفرصة أمامهن للعمل بشكل مهني من خلال الفنون التشكيلية.

وفي حديث مع مدير مؤسسة آفاق الأستاذ عماد ايوب قال: قررنا إقامة مثل هذه الدورات لأنها تلائم احتياجات الوسط العربي وقريبة من اماكن السكن، وان المجتمع العربي متعطش لمثل هذه الدورات التي تفتح الأفاق وتصبو الى زيادة الأكاديميين.

وأضاف الأستاذ عماد ايوب، نظراً لنجاح الدورة الأولى، نسعى حالياً لافتتاح دورة أخرى خلال الشهر القريب، بالإضافة الى فتح دورات في مجالات سكرتارية متقدمة ( إدارة مكتب) ودورات  إدارة أعمال ، تنمية وتطوير موارد بشرية، وموجهي مجموعات، ومساعدات حاضنات ودورات اخرى سيعلن عنها قريباً.

 

 

 

 

 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت