X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/01/2014 - 12:34:43 am
وحدة الشبيبة في شفاعمرو تستضيف مدرب التنمية البشرية أشرف قرطام

 نظمت وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو، نهاية الأسبوع المضي، وبرعاية معهد high Q  بسيخومتري وبجروت (فرع شفاعمرو) امسية ثقافية تربوية مع المدرب اشرف قرطام المختص في موضوع التنمية البشرية، وذلك في قاعة اشكول بايس في المدينة.

وغصت  القاعة بالحضور الشبابي الواسع وبمشاركة الأهالي الذين  عبروا عن مدى الفائدة التي خرجوا بها بعد اللقاء وعن اهمية مثل هذه اللقاءات التربوية وضرورة تكثيفها .

افتتحت الأمسية عريفتها لنا سواعد اللقاء مرحبة بالحضور وفي مقدمتهم القائم بأعمال رئيس البلدية السيد نسيم جروس متمنية لهم قضاء امسية ثقافية ممتعة ومفيدة.

ثم تحدث مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين مرحبا بالحضور معربا عن مدى فخره بشبيبة شفاعمرو "التي تنتقل نقلة نوعية ثقافية سريعة الخطى نحو مستقبل مشرق، من خلال استغلال جيد لأوقات الفراغ". وشكر يوسفين معهد البسيخومتري على رعايته لهذه الأمسية وتحديدا مدير فرع شفاعمرو السيد عبد ابو الهيجاء.  كما خص بالشكر المرشدين في وحدة الشبيبة وفرق القادة الشباب.

ثم تحدث الى الحضور القائم بأعمال رئيس البلدية السيد نسيم جروس فأعرب عن تقديره هذا النشاط وامتنانه للقائمين عليه مؤكداً ان سياسة ادارة البلدية الحالية هي الاستثمار في شريحة الشباب متمنياً على الجميع المشاركة الفعالة لدفع عجلة التقدم الى الأمام. وتقدم جروس لعموم المحتفلين بالمولد النبوي الشريف بأحر التهاني والتبريكات.

 ثم قدم المرشد في معهد high q الاستاذ كرم جبارة عارضة تضمنت شرحاً مفصلاً عن المعهد وطرق التعليم فيه والتحديات التي تواجه الخريجين بسبب امتحان البسيخومتري.

ثم استمتع الحضور إلى محاضرة قيمة من المدرب اشرف قرطام بعنوان "السر" تطرق فيها الى اسباب النجاح وكيفية الوصول اليه. وتميزت المحاضرة بأسلوب شيق وممتع شد انتباه الجميع. 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت