X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/01/2014 - 12:45:17 am
الإحتفال بالمولد النبوي في مسجد الإمام علي بن ابي طالب في شفاعمرو

بحضور رئيس الحركة الإسلامية فضيلة الشيخ حماد ابو دعابس ونائبه الدكتور منصور عباس، ورئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي، والنائب عن الحركة الإسلامية الاستاذ مسعود غنايم، وبمشاركة العديد من المشايخ والاخوة من المدينة ومن القرى المجاورة نظمت لجنة مسجد الامام علي في شفاعمرو يوم السبت الفائت امسية ايمانية مباركة على شرف الاحتفال بذكرى مولد الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم .

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية القاها امام المسجد الشيخ خالد صباح الذي شكر رئيس الحركة والحضور على تلبية الدعوة واشاد بصاحب الذكرى النبي الاكرم مبينا منة الله على الامة خاصة وعلى البشرية عامة بمولده وبعثته صلى الله عليه وسلم، وبان جعله رحمة الله للعالمين ومنقذا للبشرية من الضلالة الى الهدى ومن الظلمات الى النور .

الشيخ ابو رضوان تلى بصوته الندي آيات عطرات من القرآن الكريم انصت اليها الحضور بخشوع، ومن ثم شنّفت فرقة الانشاد مسامع الحضور بمدائح نبوية  بمشاركة الشيخ حسن حيدر والمؤذن داهود سواعد تفاعل معها المشاركون في الاحتفال .

ثم استمع الحضور الى فضيلة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية ، حيث اتحف المشاركين بمحاضرة قيمة عن النبي صلى الله عليه وسلم الاسوة والقدوة، وصال فضيلته وجال في استخراج القيم والمثل العليا من خلال مواقفه واحواله المختلفة والتي تحلى بها صلى الله عليه وسلم في كل لحظات حياته، فكان قمة انسانية في كل الخصائل والاوصاف التي جعلت منه خير اسوة واعظم قدوة للعالمين..

رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي رحب بالحضور وعلى رأسهم فضيلة الشيخ حماد وهنأ المسلمين قاطبة بمولد النبي صلى الله عليه وسلم وشكر لجنة المسجد على جهودها ونشاطها متمنيا لها التقدم ومزيد من العطاء.

واختتم الاحتفال بمدائح نبوية اثنى من خلالها المنشدون على خير البرايا صلى الله عليه وسلم.

































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت