X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/01/2014 - 06:28:10 am
"يوسف الصديق" تشارك في افتتاح المقر الجديد لجمعية أطباء الأسنان العرب
مؤسسة يوسف الصديق

افتتحت جمعية أطباء الأسنان العرب يوم أمس مقرها الجديد في مدينة شفا عمرو بمشاركة العديد من الأطباء البارزين في مجال طب الأسنان وبمشاركة العديد المؤسسات والنقابات و الشخصيات الرسمية والسياسية.

وقد حضر وفد من مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين مراسيم الافتتاح ، حيث ضم الوفد الأستاذ فراس العمري مدير  المؤسسة والمحامي عز الدين جبارين ومحمود لويسي مركز الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسة .

وتحدث خلال الافتتاح الدكتور  فخري حسن رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب حيث رحب بالحضور موجها شكره لكل من قام بدعم الجمعية سواء من الناحية المادية أو المعنوية في سبيل إتمام افتتاح هذا المقر المجهز بأجهزة على مستوى عال من التطور .

وتطرق الدكتور فخري إلى بعض النشاطات التي تقوم عليها الجمعية من تدريب للكوادر وتقديم محاضرات توعية في صحة الأسنان وتقديم خدمات طبية لأسرى الحرية في السجون الإسرائيلية بالتنسيق مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين وغيرها من النشاطات .

وكانت كلمة للسيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني الذي هنأ بدوره طاقم الجمعية إدارة وموظفين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح ومعبرا عن مدى فخره بإنجازات الجمعية التي تكللت بافتتاح هذا المركز المجهز  على أعلى مستوى والذي يضاهي العديد من المراكز العربية والأوروبية .

وتضمن حفل الافتتاح مداخلات سريعة للعديد من الأطباء ورؤساء النقابات والبلديات كان من بينهم رئيس بلدية شفا عمرو أمين عنبتاوي ورئيس بلدية الكعبية  زيدان كعبية وعضو الكنيست عفو اغباريه .

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت