X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/01/2014 - 01:29:43 pm
وفد عن "إدارة المجتمع والشباب" يحل ضيفاً على شفاعمرو

حل وفد من مسؤولي ومديري أقسام التربية الاجتماعية الجماهيرية في وزارة التربية والتعليم ولواء المجتمع العربي في ادارة المجتمع والشباب ضيفاً على مدينة شفاعمرو للوقوف عن كثب على الفعاليات والنشاطات اللا منهجية والتربية الاجتماعية في المدينة.

افتتح الوفد زيارته في المدرسة الثانوية البلدية حيث كان في استقباله رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي ومدير المدرسة الثانوية البلدية المربي اشرف جبور ورئيس قسم الثقافة والفنون عضو البلدية مراد حداد ومدير عام البلدية عمر الملك ومديرة قسم التربية والتعليم رنا صبح ومدير وحدة الشبيبة في المدينة صابر يوسفين.

وبعد ترحيب رئيس البلدية بالحضور مؤكدا على دعمه موضوع التربية والتعليم بشكل عام والتربية اللا منهجية بشكل خاص. أضاف قائلاً: "نثمّن عاليا مثل هذه اللقاءات لإثراء مجتمعنا العربي بروح المبادرة والإبداع وخلق الفرص، مع العلم ان لدينا طاقات وخامات علينا ان نعرف كيف نستثمرها بالموقع الصحيح وبالوقت المناسب".

وأضاف رئيس البلدية ان بلدية شفاعمرو ترى من واجبها دعم كل مشروع يعود بالفائدة على اهالي المدينة متمنياً للمبدعين والطلاب مزيدا من العطاء والإنجازات.

تلاه مدير ادارة المجتمع والشباب جلال صفدي فأعرب عن فخره بالعمل التربوي في شفاعمرو .

وتحدث مفتش التربية الاجتماعية في المدينة علي هيكل مشيدا بالاهتمام الكبير والسريع من البلدية من أجل العودة الى الخارطة التربوية القطرية لمدينة شفاعمرو .  

وأكد مدير قسم التربية الاجتماعية في وزارة التربية والتعليم ايتان طيمن على انه متشوق جدا لرؤية العمل في مدينة شفاعمرو على خلفية ما سمعه.

ثم قام الوفد بزيارة قاعة" اشكول بايس" فتزامنت الزيارة مع افتتاح مشروع المبادرين الشباب الذي يعمل مع شريحة ابناء الصف العاشر في مدارس المدينة الثانوية.

وانتقل الوفد الى قلعة الظاهر عمر ، مقر وحدة الشبيبة  في المدينة حيث استمع المشاركون إلى رؤساء  مجالس الطلاب المدرسية عن العمل القيادي الذي يقوم به الشباب.

وتم استقبال الوفد في القلعة بفرقة المهرجين الطبيين مع مرشدهم سرحان محاميد، حيث تم تقديم شهادات انهاء دورة المهرجين الطبيين لابناء الشبيبة.

وتم تكريم ثلة من الشبيبة المتطوعة بشهادة تقدير من ادارة البلدية تقديرا على عطائهم لخدمة المجتمع الشفاعمري.

وعرض مدير وحدة الشبيبة امام الحضور فيلماً يلخص أعمال وحدة الشبيبة خلال العام 2013. واستعرض في عارضة محوسبة خطة عمل وحدة الشبيبة في المدينة التي تمحورت في تنظيم دورات ومحاضرات ومجموعات ولقاءات واعمال تطوعية وجماهيرية وغيرها.

ثم كرم رئيس البلدية الضيوف بلوحة شملت صوراً تلخص العمل في وحدة الشبيبة  للعام 2013 .

 وأعرب أعضاء الوفد عن ارتياحهم ووعدوا بتقديم العديد من الميزانيات والملاكات من قسم المجتمع والشبيبة لتعزيز العمل التربوي في مجال الشبيبة والتربية اللامنهجية. كما أشاد الحضور بالتشابك الرائع بين ادارة البلدية والكادر المهني الذي يعمل في الحقل، وبرؤية رئيس البلدية في موضوع التربية. 









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت