X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/02/2014 - 07:59:14 am
اختتام دورة اخترنَ تغيير حياتهن لمجموعة نساء شفاعمريات

اختتمت الأسبوع الماضي في دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو، دورة  لمجموعة من النساء بعنوان "اخترن تغيير حياتهن" بهدف تحسين نمط حياة يمنع الفشل والعنف ووضع رؤية جديدة في حياتهن وتعزيز التفكير الايجابي عن طريق كسب المهارات في تطوير الذات والتغلب على المشاكل للوصول الى حياة آمنة ونجاح من اجل تحقيق الاهداف التي تعود بالاستقرار والتطور على المشاركات من النواحي النفسية والعائلية والمجتمع.

شارك في هذا حفل الاختتام رئيس لجنة شؤون المرأة عضو البلدية مراد حداد الذي شكر المنظمين لهذه الدورة على أهميتها للنساء، مؤكداً أن إدارة البلدية ستولي الاهتمام الكبير قضايا المرأة الشفاعمرية لإيمانها بقدراتهن على بناء هذه المدينة التي لا تقل عن قدرات الرجل. وأشار إلى أنه على هذا الأساس اختار قيادة هذه اللجنة بعد ان تنازل عنها آخرون.

كما تحدثت المستشارة لشؤون المرأة في البلدية بديعة خنيفس عن سعادتها بمتابعة هذه المجموعة بالذات، مضيفةً أنه من خلال اللقاءات تم الشعور بالتغيير الملحوظ في تعلم طرق التفكير الايجابي ووعدت بأن تكون على اتصال دائم معهن في عدة فعاليات ضمن عملها في البلدية.

كما شارك في حفل الاختتام مدير مشروع مدينة بلا عنف سعيد خطيبعلماً أن المشروع موّل هذه الدورة. واثنى على مشاركة النساء وتأمل لهن ان يأخذن بالآليات التي تعلّمن خلال الدورة الى محمل الجد، وطلب ان ينقلن ما تعلمنه الى المجتمع المحيط.

وحيت مديرة دار للثقافة السيدة عزيزة دياب ادريس المشتركات وأكدت انها سعدت بوجودهن في دار الثقافة وأن الدار ستكون دائمة في انتظارهن في اي فعالية وفي اي وقت.

وتمنت المحاضرة والمرافقة للدورة نور رسلان التوفيق والنجاح للنساء جميعا وشكرت المسؤولين على اهتمامهم بإقامة مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة على شخصيتهن.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت