X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/02/2014 - 05:10:53 pm
وضع اللمسات الأخيرة لمعسكر العمل التطوعي في شفاعمرو، الشهر المقبل

أقرّ الاجتماع الثالث الذي عقد في دار بلدية شفاعمرو، مساء الأربعاء، أيام 6و7و8 آذار المقبل لتنفيذ مشروع العمل التطوعي الذي بادرت إليه مجموعة من أبناء المدينة، بدعم كامل من إدارة البلدية.

 وحضر الاجتماع رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي ونوابه وأعضاء إدارة البلدية ومجموعة المبادرين لمشروع العمل التطوعي والعشرات من مديري المدارس والمؤسسات التربوية والثقافية المختلفة وممثلون عن جمعيات ناشطة في المدينة والعديد من المتطوعين للمشاركة في هذا العمل.

 افتتح الاجتماع رئيس البلدية مرحباً بالحضور شاكراً المبادرين إلى المشروع الذي ينسجم ورؤيته مشاركة المواطنين وجميع الناس في العمل البلدي والجماهيري على نحو يعزز الانتماء إلى البلد الواحد. وأكد دعمه الفكرة منذ اللحظة الأولى لانطلاقها وأنه أعطى تعليماته للأقسام ذات الشأن في البلدية لتقديم كل ما يلزم للمتطوعين والمساهمة في إنجاح المشروع. وأشار إلى أن المجال للمشاركة في هذا العمل البلدي متاح أمام جميع المؤسسات في المدينة وأمام جميع المواطنين داعياً أصحاب المحال التجارية والمقاولين وكل من يستطيع التبرع لإنجاح العمل.

 ثم تحدث أحد المبادرين للمشروع الشاب الجامعي رسول سعدى الذي عرض فكرة "المشروع الواسع والجامع" تحت مسمّى "شفاعمرو بيتنا"، مشيراً إلى أن المبادرين قاموا بمسح شامل للمدينة والمواقع التي تحتاج إلى التنظيف والطلاء أو مشاريع صغيرة يمكن للمتطوعين القيام بها. ثم تحدث الأستاذ على أيوب مشيراً إلى الناحية التربوية في المشروع مؤكداً أن العمل التطوعي سيمتد على مدار السنة. واقترح الفنان سعيد سلامة أن تشهد الأيام الثلاثة أمسيات فنية مسائية في ساحة البلدية تجمع حولها أبناء هذه المدينة.

كما اشار المبادرون إلى الدور الكبير الذي سيلعبه طلاب المدارس، سواء من حيث مشاركتهم في العمل وتعزيز الجانب التربوي والانتماء لديهم، أو من خلال القيام بمشاريع صغيرة داخل المدارس نفسها، خلال أيام التطوع.

 وتحدث أعضاء بلدية مؤكدين دعمهم المشروع وتجنيد كوادرهم للعمل بهدف إنجاحه. كما تحدث مديرو مدارس والعديد من الحاضرين مثمّنين المبادرة وأهميتها، على الصعيد العملي والتثقيفي، مؤكدين  استعدادهم للمشاركة في ما يلزم لإنجاح المشروع.  







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت