X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/02/2014 - 06:46:03 am
اتحاد مياه شفاعمرو يناقش مشاريع متعددة
استقبل المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، د. احمد مطلق حجازي، خلال الاسبوع المنصرم عدينا دار، المسؤولة عن الاتحاد في قسم الصرف الصحي، في سلطة المياه والصرف الصحي الحكومية، والتي قامت بزيارة مكاتب الاتحاد، وعقدت جلس عمل، قدم خلالها المدير العام "خطة العمل المستقبلية في مجال الصرف الصحي سوف يُصار الى تنفيذها على مدار 4 سنوات، بقيمة 120 مليون شيقل تقريبًا، ثم قامت دار - يرافقها أعضاء من طاقم الاتحاد - بجولة في المشاريع التي تم تنفيذها في كل من: كفر مندا، اعبلين، كوكب ابو الهيجاء وبير المكسور".

وفي تلخيص له للزيارة قال المدير العام د. احمد مطلق حجازي: "سوف نستمر دائمًا بتقديم اعلى مستويات الخدمة والمشاريع لمصلحة المواطنين، ومن هنا استغل المناسبة وأزف البشرى بانه في القريب سوف يتم نشر مناقصة لتنفيذ مشروع للصرف الصحي في اعبلين بقيمة 6 ملايين شيقل جديد، اضافة الى مشروعين في كفر مندا، ومشروع في كوكب".
وجاء في بيان اتحاد مياه شفاعمرو: "من جهة اخرى، قام مسؤولان في وزارة المياه والبنية التحتية وفي سلطة المياه بزيارة اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو لدعم مشروع اعادة استعمال المياه المُكررة
حيث قامت الدكتورة افيطال اوهارا، من قسم حقل المياه الاستشاري، بوزارة الطاقة والمياه وابراهام طينا مدير قسم تحلية المياه في سلطة المياه الحكومية بزيارة الى مكاتب اتحاد المياه والصرف الصحي لمناقشة كيفية تطوير ودفع المشروع الفائز الذي قدمه الاتحاد في مسابقة التخنيون، والقاضي بإعادة استغلال المياه العادمة المكررة واستعمالها بري الاراضي الزراعية".
وأضاف البيان :" ويقضي المشروع الهادف الى اعادة احياء الاراضي الزراعية مكن خلال توفير المياه بأسعار تشجيعية والعمل على تقديم الاستشارة الى المزارعين بشأن زراعة محاصيل زراعية ذات جدوى وربحية اقتصادية عالية".
وحول هذا الموضوع قال الدكتور احمد مطلق حجازي، المدير العام للاتحاد: "يواكب الاتحاد تجنيد الداعمين والشركاء لتطوير المشروع. ان ما يهمنا هو مساعدة اهلنا وتطوير الاقتصاد الزراعي ورفع العبء عنهم، في الجليل الغربي عامة، وخاصة في اراضي البلدات الشريكة في الاتحاد".







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت