X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/02/2014 - 11:11:54 am
بيان لرئيس كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو زهير كركبي

نفتخر بالادارة السابقة لأننا خططنا لمشاريع صودق عليها وجاهزة للتنفيذ تُقدر بملايين الشواقل

* ويؤكد، رئيس البلدية يتخبط من رسائلنا ويهاجمنا بدل التعامل مع طلباتنا بمسؤولية ومهنية *

 

أصدر رئيس كتلة الجبهة في البلدية زهير كركبي بيانا للرأي العام يرد فيه على بيان رئيس البلدية الذي اصدره الاسبوع الماضي متهما أعضاء المعارضة بنشر وقائع غير دقيقة ومضللة.

وأكد كركبي انه ومن منطلق الشعور بالمسؤولية ارسلنا رسالتين لرئيس البلدية طلبت منه ترتيب موضوع العمل الإضافي لموظفي البلدية، واقامة لجنة عمل جديدة محل اللجنة التي انهت عملها مع انتهاء الدورة السابقة للمجلس البلدي. وتوقعت من رئيس البلدية ان يتعامل مع طلبي بمنتهى المهنية والمسؤولية، كما يليق برئيس بلدية. ومن خلال تجربتي وخبرتي كرئيس سابق للجنة العمل الاضافي كنت مسرورا ان اساعد في اقامة اللجنة الجديدة. ولكن للأسف رئيس البلدية لم يفهم المقروء من رسالتي اليه او ان رسالتنا هذه احرجته مع بعض اركان ائتلافه حيث بدأ يتخبط والنتيجة اصدار البيان ذي المضمون الهزيل من قبله. والحقيقة ان لدى رئيس البلدية اناسا منحازين يقدمون له الاستشارة الخاطئة، وأذكر رئيس البلدية اننا كجزء من الادارة السابقة نفتخر باننا خططنا لمشاريع صودق عليها وجاهزة للتنفيذ تُقدر بملايين الشواقل، منها مشروع البلدة القديمة ومشروع المدينة الرياضية ومشروع الخارطة الهيكلية ومشروع قسائم الاراضي للأزواج الشابة ومشروع المنطقة الصناعية ومشروع تسمية الشوارع ومشروع بناء المدرسة الشاملة في حي عين عافية وغيرها من المشاريع. كذلك فأنت تتغنى بفشل الادارة السابقة مع ان قسما كبيرا من ادارتك الحالية كانت شريكة في الادارة السابقة مع رئيس البلدية السابق ناهض خازم. كما ان الادارة السابقة التي تتهمها بالقصور دفعت جميع مستحقاتها والتزاماتها المختلفة بما فيها المدارس الأهلية. وتستطيع التأكد من ذلك من السجلات في قسم الحسابات.

وانهى كركبي بيانه موجها نصيحة لرئيس البلدية بأن يتعمق في دراسة المواضيع والرسائل التي نرسلها اليه لما فيه خدمة الصالح العام، قبل ان يتسرع ويصدر بيانا هزيلا فارغا من أي مضمون على الرسائل التي يتسلمها كالذي اصدره الاسبوع الماضي.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت