X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/03/2014 - 05:23:58 pm
لقاء عمل بين ادارة بلدية شفاعمرو وقائد اللواء الشمالي في الشرطة

وعدت قيادة شرطة الشمال إدارة بلدية شفاعمرو بالنظر الجدي في طلبها نقل الشباب الشفاعمريين السجناء في قضية الإرهابي نتنزاده إلى سجن في الشمال لتخفيف العبء الذي يتحمله ذووهم في زيارتهم في سجن النقب. وطالبت إدارة بلدية شفاعمرو مسؤولي الشرطة بالعمل الجدي للكشف عن حادثي القتل الأخيرين في المدينة والأعمال الجنائية التي وقعت ووضع حد لانتشار الأسلحة والوسائل القتالية والأحداث الجنائية والفوضى التي يتسبب بها البعض في سلوكهم في الشارع. كما طالبت إدارة البلدية قيادة الشرطة بزيادة عدد أفرادها المكلَّفين الحفاظ على الأمن في المدينة.

 جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم في دار البلدية بين إدارتها وقائد منطقة الشمال في الشرطة زوهر دفير يرافقه قائد شرطة منطقة شفاعمرو رامي نيمريك، ظهر الاثنين.

 رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي رحب بدوره بالضيوف مؤكداً أهمية التعاون بين البلدية والشرطة لما فيه مصلحة مواطني المدينة وأمنهم. وقال إن توقعات البلدية والمواطنين أكبر مما نحصل عليه. وطالب قيادة الشرطة بتكثيف دورياتها لحفظ الأمن والأمان.

 رئيس قسم الأمن والأمان والطوارئ في البلدية مصطفى خطيب قدّم نبذة عن المدينة والمشاريع المنوي تنفيذها في مختلف المجالات منها في مجال تعزيز الأمن الشخصي للمواطن مثل نصب كاميرات مراقبة في بعض المواقع. وطالب بتسريع إقامة "شرطة مدنية" وبالكشف عن منفذي عمليتي القتل الأخيرتين في المدينة.

 وتطرق خطيب إلى قضية الشبان السجناء في قضية "مجزرة شفاعمرو" وطالب قادة الشرطة بالعمل على نقلهم إلى سجن قريب من المدينة لتخفيف مشاق السفر على ذويهم.

في هذا السياق أضاف رئيس البلدية إن هذه القضية هي من أهم القضايا التي يتابعها المجلس البلدي الحالي منذ انتخابه معتبراً نقلهم إلى سجن "أيالاه" في الجنوب عقاباً آخر لا يستحقونه، معرباً عن أمله في أن يتجاوب وزير الأمن الداخلي مع طلبه بنقل الشباب إلى سجن قريب.

كما شارك في النقاش القائم بأعمال رئيس البلدية نسيم جروس ونائب الرئيس مهنا أبو شاح ووكيل الرئيس لشؤون التطوير فرج خنيفس ومدير عام البلدية عمر الملك.

 من جهته رد قائد شرطة الشمال بأنه سيعالج مع قائد منطقة شفاعمرو كل المواضيع التي طرحت من أجل التجاوب مع مطالب إدارة البلدية. وأضاف انه تم خلال الأيام الماضية ضبط كميات من الأسلحة والوسائل القتالية وان الشرطة ستواصل عمليات التفتيش عنها. وأكد أن رسالة الشرطة واضحة وصارمة بمحاربة العنف ومنع الفوضى. ووعد بالنظر بإيجاب لطلب نقل السجناء إلى سجن قريب، مضيفاً توصية لرئيس البلدية بالتوجه برسالة خطية إلى الوزير بهذا الخصوص.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت