X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/03/2014 - 09:56:58 pm
بلدية شفاعمرو تصادق على إعادة تفعيل المركز الجماهيري

 صادق المجلس البلدي في شفاعمرو على طلب رئيسه أمين عنبتاوي تفعيل مركز جماهيري عن طريق شركة المراكز الجماهيرية.

 وأبلغ الرئيس أعضاء البلدية أنه يتوقع أن تسفر الجلسة القريبة مع ممثل شركة المراكز الجماهيرية خلال أسبوع عن إقرارطلبه، بعد أن يكون مندوب الشركة اقتنع بقابلية واستعداد المدينة لاستيعاب مركز جماهيري.

وأشار إلى أنه الهدف هو فتح فروع للمركز الجماهيري المركزي في الأحياء الكبرى تكون كلها تحت إدارة واحدة ومدير واحد يكون موظفاً في شركة المراكز الجماهيرية التي تتحمل تكلفته الكاملة. وأضاف أن الهدف الرئيس من المركز سيكون جمع أبناء المدينة تحت سقف واحد، وتعزيز التكاتف الاجتماعي. ونوّه إلى الفرص التي توفرها شركة المراكز الجماهيرية والأبواب المفتوحة أمامها في الوزارات وصناديق الدعم ومصادر التمويل للحصول على الدعم والتمويل، ويستفيد من ذلك المركز الجماهيري في المدينة لتنفيذ المشاريع على مستوى البلد.

وأضاف أن فكرة إقامة شبكة مراكز جماهيرية تقوم على إعفاء السلطات المحلية من ملف التربية اللا منهجية على أن تقوم المراكز بهذه الفعاليات وتديرها بشكل سليم، لكن ليس بمعزل عن السلطة المحلية التي تحدد مع إدارة المركز برنامج العمل وسلم الأولويات.

من جهته أشار مدير عام البلدية عمر الملك إلى أن شبكة المراكز الجماهيرية لم تتجاوب مع طلبات البلدية في السنوات الأخيرة لإعادة تشغيل المركز الجماهيري، "لكننا نلمس اليوم التجاوب المنشود".  

وتوقع رئيس البلدية أن يتم تشغيل المركز الجماهير الجديد بعد ثلاثة أشهر. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت