X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2014 - 02:38:14 pm
نجاح متميّز لمعرض التخصّصات الثاني لمدارس شفاعمرو

للسنة الثانية على التوالي يبادر طاقم المستشارات والمستشارين في مدارس شفاعمرو لإقامة معرض للتخصّصات لمدارس شفاعمرو الثانوية جميعها، ضمن عمل مهنيّ شموليّ  بتوجيه وإشراف مفتش مدارس شفاعمرو د. حمد طربيه.

تحت سقف واحد وخلال ثلاثة أيام متتالية في مبنى دار الثقافة والفنون، زار طلاب صفوف التاسعة من مدارس شفاعمرو الاعدادية معرض التّخصصات، حيث قام طواقم من المعلمين والطلاب في التخصّصات المختلفة بإطلاعهم على مواد الدّراسة ومسار التّعليم حتى شهادة الإنهاء.

ومن الجدير بالذّكر أنّ المعرض هو ثمرة عمل مشترك لطاقم المستشارات والمستشارين في مدارس شفاعمرو ويندرج ضمن برنامج التّوجيه المهنيّ لطلاب صفوف التاسعة المنتقلين الى المرحلة الثانوية، يهدف الى كشفهم على التّخصصات المختلفة .

هذا وقد عبّرت مركّزة طاقم المستشارين في مدارس شفاعمرو السيدة منار خضر عن رضاها وأفراد طاقمها عن تنفيذ الفعالية، التي حقّقت أهدافها في تهيئة الطّلاب للمرحلة  الثانوية ضمن رؤية تربوية ترى بأن التّعدّدية هي ذخر يمكن استغلاله لتلبية احتياجات وميول الطّلاب المتفاوتة . أما مفتش مدارس شفاعمرو الدكتور حمد طربيه فقد أكّد أن معرض التّخصصات يندرج ضمن خطّة مهنية تهدف الى دفع مدارس شفاعمرو عامة الى تطوير التّميز في مجال  تعليمي ّمعين .

وبدروها  السيدة هيام طنوس مفتشة المستشارين التربويين، اكدت على أهمية هذا العمل المهنيّ المتميّز.

وفي ختام زيارته  للمعرض  أكدّ رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي على أنّ هذا العمل ينسجم ورؤيته الشمولية للتربية والتّعليم في شفاعمرو والتي تصبو الى حشد القدرات والموارد لما فيه مصلحة الطالب الشفاعمري.   






























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت