X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2014 - 03:43:47 pm
جمعية المسن في شفاعمرو تنظم احتفالاً كبيراً بمناسبة عيد الام

تألقت جمعية المسن في شفاعمرو بالاحتفال الكبير الذي اقيم في قاعة العوادية  في شفاعمرو بمناسبة عيد الام  وشارك بالاحتفال جمهور كبير من المسنين وعددهم 310 ونادي الجيل الذهبي للرجال والنادي النسائي. بعنوان " الام التي تهز السرير بيمينها    تهز العالم بيسارها"

 وحضر الاحتفال رئيس البلدية ونوابه وراهبات الناصرة في شفاعمرو.

افتتح الاحتفال بكلمة المربي نايف عليان رئيس جمعية المسن ومديرة الجمعية السيدة سهيلة كركبي، حيث قدما التهاني للمسنين بهذه المناسبة ، وأشارا ان الأم هي رمز الحياة التي أعطت وتعطي ولا تتعب من العطاء. وشكرا رئيس البلدية امين عنبتاوي على دعمه للجمعية، وثمنا مجهود الموظفات والمتطوعين وأعضاء الإدارة انيس مشيعل الذي قدم التهاني للجميع.وقد اعتذر السيد محمد صبح عن الحضور لاسباب صحية.

وألقى رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي تهنئته للنساء المشاركات وللأم الشفاعمرية عامةً بمناسبة "عيد الأم"، وقال: "أختزل الكلام بكلمتين: الدنيا أم إذ تكفي هاتان الكلمتان للدلالة على عرفاننا وتقديرنا لأمهاتنا. الأم هي العماد والأساس والأصل، بالمشاركة التامة مع الأب، لتربية الأبناء أفضل تربية.

 وأضاف: نحن في إدارة البلدية نسعى ونعمل من أجل أن تكون المرأة الشفاعمرية شريكة كاملة معنا ليس في رعاية عائلتها فحسب إنما أيضاً في الرقيّ بهذه المدينة إلى المرتبة التي تستحق.

 وحيّا جمعية المسن برئيس إدارتها المربي نايف عليان ومديرتها السيدة سهيلة كركبي على الفعاليات المباركة التي تقوم بها وتحويل مركز المسن لجوهرة في تاج إنجازات شفاعمرو، واعداً بأن تقوم البلدية بواجبها لدعم المركز والجمعية.

وتحدثت باسم راهبات الناصرة الراهبة ليا عبود، وباسم نادي الرجال تحدث الاخ صبحي حماده وعن نادي النساء تحدثت الاخت ليلى مطر والقت بعض المسنات اشعار بهذه المناسبة.

تخلل الاحتفال فقرة فكاهية مميزة للفنانة الشفاعمرية علا اسحاق ويرافقها الشاب دانيال نصر، تلاها المطرب مصطفى دحلة الذي أطرب الحضور بأغانيه التراثية والتي تليق بمناسبة عيد الأم، مما جعل المسنات والمسنين يتفاعلون مع الموسيقى يشكل رائع.

وفي اختتام الحفل تناول الحضور وجبة غذاء فاخرة وتم توزيع هدايا على المسنين في هذه المناسبة.









































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت