X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/03/2014 - 04:18:35 pm
رئيسا بلديتي شفاعمرو ويوكنعام يتفقان على التعاون المشترك بين البلدتين

ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي مع عدد من نظرائه في البلدات اليهودية المتطورة ورجال أعمال ومستثمرين، استقبل أمس في مكتبه رئيس بلدية يكنعام سيمون الفاسي في لقاء تعارف وتبادل أفكار حول سبيل التعاون بين البلدتين والبلديتين.

وبعد الترحيب بالضيف والضيوف الآخرين، قدم مدير مشروع "المنطقة – الحديقة الصناعية اللوائية" في شفاعمرو يارون قمحي نبذة سريعة عن المشروع الضخم.

 رئيس بلدية شفاعمرو استعرض من جانبه رؤيته الاستراتيجية العامة لتطوير المدينة في كل المجالات للرقي بها إلى أفضل المستويات. واعتبر اللقاء ايجابياً للاستفادة من قصة النجاح في تطوير بلدة يكنعام بشكل لافت. وقال إن مدينة شفاعمرو تملك كل المقوّمات، من حيث موقعها الجغرافي المهم وسهولة الوصول إليها من كل الجهات ومن حيث الطاقات البشرية الكامنة في أبنائها وفي مختلف المجالات وأرقاها.

وقال عنبتاوي: "اننا ننظر الى المستقبل بتفاؤل لأننا نؤمن بالقدرات الكامنة وبالميزات الايجابية لبلدنا وتنفرد ببعضها دون سواها من البلدات. وأضاف: "لدينا النخب في كل المجالات، في التعليم والطب والهندسة ورجال الأعمال، ونريد استغلالها لفائدة المدينة وأهلها. نعمل بموجب خطة استراتيجية مبنية على أسس واضحة تمكّننا من أن نسير في عدد من المسارات في آن واحد متشابكة، التربية والتعليم والإعمار والرياضة والفن وجودة البيئة وغيرها. ونحرض على أن تكون إدارة الأمور مهنية ونوعيّة. نريد أن نستفيد من خبرات البلدات المتطورة في البلاد لثقتنا بقدرتنا على البلوغ ببلدنا إلى مصاف تلك البلدات.

من جهته قدم الضيف استعراضاً لأبرز المشاريع التي نفذها منذ توليه منصبه قبل 25 عاماً وكيف نهض بالمدينة من حال فقر إلى مدينة عصرية. وأعرب عن ثقته بأن لدى شفاعمرو كل الإمكانات للتطور أيضاً من خلال انتزاع ميزانيات من الوزارات المختلفة. وأبدى استعداده للتعاون الكامل مع رئيس بلدية شفاعمرو ومجلسها البلدي في مختلف المجالات. وتم الاتفاق على عقد جلسات عمل في المستقبل القريب.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت