X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/03/2014 - 05:23:23 pm
مسيرة احتفالية بيوم الأم في شفاعمرو

على أنغام الأغاني الخاصة بـ"عيد الأم"، نظمت "وحدة الشبيبة" في بلدية شفاعمرو (القادة الشباب) ومجلس الطلاب البلدي، وبمشاركة رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي ورئيس قسم الأمن والأمان والطوارئ مصطفى الخطيب ومدير الوحدة صابر يوسفين، يوم الخميس الماضي مسيرة احتفالية احتفاءً بالأم الشفاعمرية. وانطلقت المسيرة من القلعة مرورا بشوارع المدينة حتى وصولها إلى دار البلدية. وتم توزيع الورود وبطاقات المعايدة، المقدمة من مجلس الطلاب وفرق القادة الشباب، على النساء والأمهات متمنين لهن دوام الصحة والعافية. وشكر يوسفين فرق القادة ومجلس الطلاب على هذه المبادرة الطيبة والمسيرة الناجحة وتكريم الأم الشفاعمرية.

 رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي أعرب عن مدى فخره واعتزازه بشبيبة الوحدة وبهذه الفعالية المبدعة وشكر ادارة وحدة الشبيبة وطواقمها على هذا العمل وهنأ بدوره جمهور النساء بهذه المناسبة الغالية على الجميع متمنيا لكل امهات العالم عامة وجمهور الأمهات في شفاعمرو خاصة بأن يتمتعن بوافر الصحة والمحبة والسلام.

ووجه رئيس مجلس الطلاب البلدي رباح ابو حجول تحياته للأمهات عامة متمنيا لهن دوام الصحة والعافية شاكرا فرق الشبيبة  وطواقم العمل المختلفة على إتمام دورها على أحسن ما يكون كما كان مخططا له. 

















































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت