X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/03/2014 - 07:16:53 pm
الاتفاق بين بلدية شفاعمرو والمجلس الإقليمي "عيمق يزراعيل" على تسريع إقرار خريطة حي "أم السحالي"

اتفق رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي ورئيس المجلس الإقليمي "عيمق يزراعيل" ايال بيتسر على عقد لقاء قريب بين قسمي الهندسة في المجلسين لتسريع تجهيز المخطط الهندسي المهني لحي "أم السحالي" التابع للمجلس الإقليمي "عيمق يزراعيل"، لوضع حد لمعاناة أهالي الحي، على نحو يتيح لهم إضفاء الشرعية القانونية على البيوت القائمة وإتاحة الفرصة أمامهم للبناء الإضافي.

 وكان بيتسر والقائم بأعماله عيدو دوري حلاّ ضيفين على رئيس البلدية، الثلاثاء الماضي، في لقاء تعارف واجتماع عمل تناول قضية أم السحالي.

 وأكد عنبتاوي في كلمته الترحيبية على أهمية التعاون بين بلدية شفاعمرو والمجلس الإقليمي والعلاقات الطيبة بين شفاعمرو و"متسبيه عادي". ثم تناول قضية حي "أم السحالي" فقال إنه على رغم أن الحي تابع تنظيمياً للمجلس الإقليمي "عيمق يزراعيل" إلا أن أهله هم من أهالي المدينة ومرتبطون بها في حياتهم اليومية. وأضاف أنه حان الأوان لوضع حد لمسلسل معاناة أهالي الحي المتواصلة منذ عشرات السنين وتعرضهم المتواصل لأوامر هدم لمنازلهم وذلك من خلال ايجاد حل قانوني واضح. وأكد على أهمية إنهاء وضع الخريطة الهيكلية للحي وإقرارها في اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء خلال عام على الأكثر.

من جهته أبدى رئيس المجلس الإقليمي استعداده للتعاون في هذا المجال وتسريع الانتهاء من وضع المخطط الهندسي للحي شريطة احترام الاتفاق القاضي بأن لا يقوم أهالي الحي بأي بناء جديد في الحي إلى حين إقرار المخطط الهيكلي. 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت