X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
31/03/2014 - 09:32:56 pm
امهات من شفاعمرو والمنطقة تمتعن بأمسية مميزة من سيميلاك بيبي كوليج واكتسبن المعلومات حول مزاياسيميلاك بدون زيت نخيل

ميس يونس، اخصائية التغذية في سيميلاك:"سيميلاكادفانس بلوس، بديل حليب متطور، يعتمد على العلم ومثبت في الابحاث، يزوّد بالأسس الغذائية التي يحتاجها الدماغ والعظام الآخذة بالتطور لدى الطفل، مع تركيبة خاصة من خليط زيوت بدون زيت نخيل. سيميلاكادفانس بلوس هو الوحيد من بين ماركات الحليب الرائدة في البلاد الخالي من زيت النخيل، في كافة مراحله الثلاثة"

شارك جمهور من الامهات الجديدات والحوامل من منطقة شفاعمرو والمنطقة في أمسية مميزة اقامتها شركة ابوت، منتجة سيميلاك، في اشكولبايس في شفاعمرو. وقد تخلل اللقاء محاضرة حول تغذية الاطفال والرضّع، الى جانب نشاط شيق وممتع.

وقد عرضت ميس يونس، اخصائية  تغذية في شركة ابوت، امام المشاركات معلومات مثيرة حول شركة ابوت، كبرى شركات الادوية والمنتجات الصحية، كما وقدّمت للأمهاتالأبحاث التي وجدت ان من بين الاطفال الذين تغذوا على سيميلاكادفانس بلوس بدون زيت نخيل، كان امتصاص الكالسيوم اعلى بـ 53%، مقارنة مع اطفال يتناولون تركيبة طعام تحتوي على زيت نخيل.

"سيميلاك بيبي كوليج" هو حدث فريد من نوعه، تمّ به تركيز نخبة المضامين المهنية في مجالات الحمل والولادة، التغذية الصحيحة وتطور الطفل في السنة الاولى من عمره. وقد كان تحت تصرف الامهات مختلف الورشات الرائعة والشيقة للحوامل وامهات الاطفال، مثل: ورشة موسيقى، ورشة تدليك للأطفال وورشة تحضير للولادة. وقد ترأس هذه الورشات مختصون رائدون في مجالهم، وتضمن الحدث ايضا زاوية خاصة لأخصائية تغذية زوّدت الامهات بردود عن كافة الاسئلة المتعلقة بتغذية الام والطفل.

اضافة الى هذا استمتعت الامهات والاطفال بالكثير من التجارب الممتعة مثل: زاوية جيمبوري (العاب)، زوايا لتصوير للام والطفل، هدايا وامتيازات مغرية اخرى حظيت بها كل مشارِكة في نهاية النشاط.

مستشارات التغذية في سيميلاك شاركن ايضا في الامسية الخاصة. وقد مُنحت الامهات المشاركات فرصة التشاور مع "طاقم الخبراء" المهني من سيميلاك والحصول على رد لمختلف الاسئلة المتعلقة بتغذية طفلهن. وقد تمتعت النساء في نهاية الامسية بعرض ستاند أب للممثلة الساخرة رنين بشارات اضافة الى انهن حصلن على هدية مدللة من سيميلاك.













































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت