X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
05/04/2014 - 12:38:31 am
لقاء ودّي شفاعمري - مجدلاوي يُنهي الإشكال عشية لقاء فريقي البلدتين بكرة القدم

حل وفد كبير من قرية مجد الكروم، مساء الخميس، ضيفاً على بلدية شفاعمرو بهدف احتواء الإشكال الذي تسببه بعض مشجعي الفريق المجدلاوي بكرة القدم على صفحات "الفايسبوك" واستفز مشاعر الشفاعمريين وذلك عشية المباراة المرتقبة بين الفريقين اللذين يلعبان في الدرجة الثانية. وخيمت على اللقاء أجواء رائعة أكد فيها المتحدثون على أهمية أن تعود العلاقات بين جمهوري الفريقين والبلدتين إلى اسبق عهدها من التآخي والمحبة.

 وكان في استقبال الوفد المجدلاوي رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي ورئيس قسم الأمن والأمان مصطفى خطيب ورئيس قسم الرياضة نزار بشناق ورئيس لجنة الرياضة مراد حداد ومدير قسم الرياضة والشباب كارم صبح وإدارة الفريق الشفاعمري والعشرات من مشجعيه. وترأس الوفد المجدلاوي رئيس المجلس سليم صليبي وضم رئيس المجلس السابق محمد خالد كنعان وأعضاء في المجلس ورئيس وأعضاء إدارة الفريق والعشرات من المشجعين. وحضر اللقاء نائب قائد شرطة شفاعمرو أيال كهاتي.

 ورحب عنبتاوي بالضيوف وبالحضور مؤكداً العلاقات الحميمة بين البلدتين وتحركه السريع مع زميله المجدلاوي لاحتواء الإشكال الحاصل. وقال إن "المتفائل صاحب النوايا الصادقة يحوّل المشكلة إلى فرصة لاستثمارها ايجابياً وبالشكل الصحيح، وهذا ما سنفعله اليوم، فالرياضة وجدت لتعزيز القيم والعلاقات الاجتماعية والتواصل بين البشر، وعلينا أن نستفيد مما حصل لمنع تكراره في المستقبل". وأكد أن صفحة العلاقات مع مجد الكروم ستبقى بيضاء ناصعة، "وجميعنا هنا مجندون لضمان ذلك، وأملنا في شبابنا أن يتحلوا بالقدر الكبير من المسؤولية لتحويل المباراة إلى عرس نكون نحن وأهل مجد الكروم معاً أصحابه". 

 وأشاد رئيس مجلس مجد الكروم بالمكانة الرفيعة التي تحتلها مدينة شفاعمرو في المجتمع العربي والبلاد عموماً وأكد رفضه للخطأ الذي حصل وقال إنه "يجب أن يكون عابراً لأننا أبناء شعب واحد".

  وقال عضو البلدية مراد حداد إن أحد مشجعي مجد الكروم نسبب في الإشكال حين استفز الشفاعمريين بالتطرق إلى الإرهابي نتنزاده، وطلب أن يكون الرد  بأن يقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء. ووقف الجميع دقيقة صمت.

 وشارك في الحديث إداريو الفريقين وممثلون عن الجمهورين الذين أكدوا على أن ما حصل مرفوض على الجميع وأنهم لن يسمحوا لفرد أو أكثر بتعكير العلاقات الطيبة والمتينة بين البلدين. وقدم ممثل الجمهور المجدلاوي اعتذاراً باسم مشجعي الفريق على ما بدر من تصرف لا أخلاقي عن أحد المشجعين من إساءة لشفاعمرو وشهدائها. 

 ووسط هذه الأجواء الطيبة أشاد نائب قائد الشرطة بما سمعه من الجميع وأعلن إعادة فتح الملعب البلدي في شفاعمرو لاستقبال المباراة المتوقع أن تجري يوم الأحد، بعد أن تم إغلاقه خشية الإخلال بالنظام العام. وطالب المسؤولين في البلدتين المساهمة في أن تعم الأجواء الطيبة المباراة.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت