X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
17/04/2014 - 11:26:10 am
جمعية المسن في شفاعمرو تحتفل وتوزع جوائز الفائزين بمسابقة ايامهم بعدساتنا

نظمت جمعية المسن في شفاعمرو يوم الأربعاء حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة  التصوير بعنوان " ايامهم بعدساتنا"، حيث شارك فيها عشرات الهاويين والمصورين من أبناء المدينة (في صفحة الفيسبوك) لجمعية المسن ، ووصل الى المرحلة النهائية أربعة صور معبرة والتي نالت صورهم أكبر كمية "إعجاب" في صفحة المسابقة، وهم: سمر عوّادية، رحمن سعدى، جوني الياس، متين زيادنة.

هدفت المسابقة إعطاء فرصة التعبير وإظهار جوانب تاريخية قد تصبح من الماضي من خلال عدسة "الجيل الجديد" جيل الشباب المليء بالمواهب والطاقات والابداع الذي هو بحاجة لمنبر وفرصة للتعبير والتميّز.

أقيم الاحتفال في مركز المسن في شفاعمرو، افتتح الاحتفال المربي نايف عليان رئيس الجمعية الذي بارك وهنئ الفائزين لمشاركتهم بالمسابقة، كما وتحدث عن أهمية هذه الصور لإحيائها ذكريات، معاني ولحظات تستحق التخليد.

كما وقدمت السيدة سهيلة كركبي مديرة الجمعية ومديرة مركز المسن التهاني للفائزين وعبّرت عن مدى اعجابها بالصور وأعلنت عن ان هذه المسابقة ما هي الا بداية برامج وفرص ستعطى لجيل الشباب للتعبير عن مواهبهم وابداعاتهم، وسيتم إقامة معرض للصور ضمن اسبوع المسن القادم.

أما العاملة الاجتماعية فاتن جروس صاحبة الفكرة قالت: أن في شفاعمرو العديد من المواهب المتنوعة التي لو اعطيناها فرصة التعبير والظهور سنحصل على نتائج رائعة لم نتوقعها، كما وان هدف المسابقة هو بالأساس تجديد وتحفيز العلاقات بين المسنين وجيل الشباب.

كما تحدث الصحافي حسين الشاعر عن موضوع التصوير كموهبة ومهنة وشجّع الفائزين ان يستمروا بممارسة موهبتهم والاحتراف بها كمهنة ذات مستقبل، أن التصوير فن ورؤية لأن الصورة تعبر عن الف كلمة.

في اختتام الحفل تم توزيع شهادات تقدير وجوائز نقدية للفائزين، الذين تحدثوا عن مشاعرهم وسعادتهم، مؤكدين أنها الفرصة الأولى لهم لنشر مواهبهم، وشكروا جمعية المسن وإدارتها والقائمين على المسابقة بإعطائهم المنبر للتعبير عن مواهبهم، على امل مواصلة الدعم في الأشهر القادمة من خلال برامج مختلفة نحو تحقيق هدفهم.
























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت