X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/04/2014 - 09:05:23 pm
فرق القادة الشباب الشفاعمرية تشارك في نشاطات "ادارة الشباب والمجتمع العربي"

شاركت مجموعة من الشباب من وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو - فرق القادة الشباب، ومجلس الطلاب البلدي ومن المدرسة الثانوية البلدية في برنامج "البجروت الإجتماعية" في معسكر الشبيبة المتطوعة الذي نظمته "ادارة الشباب والمجتمع، المجتمع العربي" في نزل الشبيبة في رمات يوحنان نهاية الأسبوع الماضي على مدار يومين متتاليين. 

 وقال مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو صابر يوسفين إن المشاركة في المعسكر "تندرج ضمن الأهداف التربوية التي نسعى جاهدين لتحقيقها وفي مقدمها تعزيز قيمة التطوع لدى شريحة الشباب من اجل الوصول الى مجتمع متكامل فيه، فضلاً عن احترام الصغير للكبير والكبير يعطف على الصغير".

 واعتبرت الطالبة نسرين ناطور أن المشاركة في المخيم تلخص عمل سنة كاملة من التطوع وخدمة المجتمع". 

 وكان العشرات من أبناء الشبيبة من فرق القادة الشباب  في وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو شاركوا الأسبوع الماضي، وعلى مدار ثلاثة ايام متواصلة، في "مخيم التحديات" في "صحراء يهودا" الذي نظمته ادارة المجتمع والشباب – المجتمع العربي، بمشاركة مئات الشباب من نحو 20 بلدة عربية  تحت شعار "الآخر هو انا".

وقال يوسفين إن المجموعة الشفاعمرية المشاركة تميزت بحضورها المتميز وانضباط الشباب والشابات وحفاظهم على البيئة  والنظافة وتحدي الصعوبات   وظروف الطقس المتقلبة في الصحراء. وأضاف: "حرصاً منا على سلامة طلابنا وإيماناً منا بأهمية صقل شخصية الشباب لمواجهة الصعوبات وتحدي الرغبات قمنا بالمشاركة الفعلية بالرحلة.. أعتز بالشباب الشفاعمري الذي حضر بعدد كبير جدا ونوعية رائعة وتحدوا الصعوبات وظروف الصحراء القاسية غير المتعودين عليها". وشكر يوسفين ادارة البلدية ورئيسها امين عنبتاوي على دعمهما الفعالية.

  وقال الطالب أحمد صبح: "رجعنا أقوى مما كنا عليه  قبل الرحلة.. مجموعتنا متماسكة وقوية وطغت الفرحة علينا".  

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت