X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/05/2014 - 10:41:50 am
مدرسة شفا عمرو الابتدائية هـ تتواصل مع مدرسة البعنة ب

إيمانا منّا  بأهمية التواصل والعلاقات الاجتماعية بين مدارسنا ولتوطيد العلاقات ولتحقيق الأهداف الاجتماعية قامت مدرستنا مدرسة شفا عمرو الابتدائية هـ  وتحديدا طلاب صفوف الروابع باستقبال طلاب صفوف الروابع في مدرسة البعنة ب وذلك يوم الخميس الموافق 08/05/2014 .

جاء هذا الاستقبال كتتمة للقاءات وفعاليات سابقة بين المدرستين على مدار السنة الدراسية من خلال برنامج وزارة المعارف ( الآخر هو أنا )

وقد تمّ استقبالهم  في قاعة بلدية شفاعمرو على أنغام وأناشيد جوقة المدرسة  وبحضور رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي ومدير المدرسة الأستاذ محمود خطيب والنائبتان من المدرستين كرامة تيتي وسكينة سواعد ومركزي التربية الاجتماعية من كلا المدرستين محمود تيتي ونجله جويّد . ومربيات الصفوف .

رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي رحب من خلال كلمته بالضيوف وعبّر عن شكره وتقديره على المبادرة وأشاد بضرورة التواصل وزرع بذور المحبة والاحترام .

مدير المدرسة الأستاذ محمود خطيب رحب أيضا بالضيوف وشدّد على أهمية بناء جسر التواصل وقد أثنى على أعضاء الطاقم الذين ساهموا لإنجاح هذا العمل وتمنى استمرار مثل هذه اللقاءات .

بعدها قامت المعلمة نهاد حليحل مركزة الرحلات في المدرسة بعرض عارضة تشرح عن المواقع الأثرية والإستراتيجية في مدينة شفا عمرو ومن ثمّ توجّه الطلاب للمدرسة حيث قامت فرقة الكشاف باستقبالهم .

وتوّج اللقاء بفعالية مشتركه مع الفنان نعمه خازم وفرقته فانتازيا .

من جهتهم في مدرسة البعنة ب شكروا مدير المدرسة وطاقمها على الاستقبال المميّز وتمنّوا استمرار هذه الزيارات .   




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت