X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/05/2014 - 01:58:20 pm
أجواء احتفالية في اختتام *دوري أصحاب* الثاني لإعداديات شفاعمرو

في أجواء احتفالية بفضل مشاركة المئات من محبي لعبة كرة القدم، اختتمت في شفاعمرو يوم الثلاثاء الماضي فعاليات دوري أصحاب الثاني للمرحلة الإعدادية وذلك في ساحة المدرسة "د" في حي عجروش بفوز فريق "التانجو ببطولة الدوري" التي شاركت فيها عشرة فرق. وتقدم الحضور     رئيس البلدية أمين عنبتاوي ونوابه وأعضاء من إدارة البلدية ولفيف من لاعبي الكرة القدامى والحاليين.

ونظمت الدوري للعام الثاني على التوالي "وحدة الشبيبة" في بلدية شفاعمرو من خلال مركز الفعاليات فيها عامر بشناق وبالتعاون مع قسم الرياضة بمديره كارم صبح وقسم مكافحة المخدرات بمديرته ميسا شقور.

وأضفت الموسيقى العربية ورقصات فرقة عتابا للدبكة الشعبية بقيادة المدرب نضال حجاج وعرض دبكة مميز من فرقة فانتازيا بقيادة الفنان نعمة خازم، أجواء بهيجة على الحدث.

افتتح الحفل عضو البلدية ورئيس قسم الرياضة والثقافة والفنون مراد حداد بتحية الجمهور وتوجيه الشكر لإدارة الدوري على هذه الفعالية الرائعة وعلى العمل الدؤوب من اجل شباب المدينة واعدا الجمهور الشفاعمري بفعاليات عديدة خلال الصيف وبالتحديد خلال مباريات المونديال مثل نصب شاشات عملاقة لعرض المباريات في الأحياء.

ورحب مدير المدرسة المضيفة الأستاذ موفق ياسين بالحضور  معلنا أن ساحات وأبواب المدرسة مفتوحة أمام الجمهور الشفاعمري.

 وقدم كلمة أقسام البلدية المشاركة بتنظيم الدوري مدير وحدة  الشبيبة في بلدية شفاعمرو صابر يوسفين الذي شكر الحضور وأثنى على المشاركة الفعالة بين الأقسام المختلفة مشيراً إلى أن إطلاق اسم "دوري أصحاب" على هذه الفعالية يهدف إلى زرع تربية الصداقة والخلق الحسن من خلال  الملاعب.

وأعلن  يوسفين عن انطلاق دوري اصحاب الأول للمرحلة الثانوية يوم الخميس هذا الأسبوع تَسجَل له 13 فريقاً تم توزيعها بالقرعة على ثلاث مجموعات.   

وفي ختام المهرجان الكروي الشبابي رحب رئيس البلدية امين عنبتاوي بالحضور وبأعضاء البلدية وأشاد بالمشاركة الفعالة بين أقسام البلدية التي أثمرت عن مثل هذه الفعاليات وأكد على دعمه الكامل للفعاليات الشبابية وبشر الحضور بقرب موعد افتتاح شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو. وقدم رئيس البلدية درعاً تقديرية باسم ادارة الدوري للمدير المضيف الاستاذ موفق ياسين ولحكم المباريات اللاعب والمدرب باسل بشناق.

 وفي النهاية تم تتويج كل فريق "ريال مدريد" بكأس الأخلاق، واللاعب محمد كتاني بلقب هداف الدوري وكانت جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب مهدي خالد. وتنافس على لقب اللاعب الخلوق عدة لاعبين وفاز باللقب والجائزة المالية المقدمة من مركز شفاعمرو للصرافة لصاحبه وسام حلاحلة وعلاء بسيسي  مناصفةً اللاعبان ابراهيم قدري وعلي حمودي.

اما بطل الدوري ففاز برحلة ترفيه مقدمة من ادارة الدوري ووجبة عشاء. وحصل الفائزون على جوائز من عدد من المحلات التجارية في المدينة.



































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت