X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/06/2014 - 02:50:58 pm
حصاد وإنجازات على بيادر مدرسة البصلية - شفاعمرو


كما وعدت وَفَت زرعت فحصدت

موسم الحصاد أقبل بالأعياد ،أمسى به الطلاب في قمّة الإسعاد، فالكلّ في حبور والإنجازات في ازدياد ، هي ثمار البذل ‏والعطاء تُحصَد غماراً غماراً  من ياسمين معطّر  إنجاز تلو إنجاز  ومن نجاح إلى أكبر  .

 طوبى لكم طلاب مدرسة البصلية بنجاحاتكم ومراتبكم المشرّفة في شتى المواضيع طوبى للمدرسة إدارة ومعلمين على روح التّفاني والعطاء وزرع بذور طيّبة قابلة للنمو والتطوّر تشمخ للعلا دون تكبّر .

في مسابقة إبداعات للّغة العربيّة لواء الشمال برعاية مفتش اللواء السيّد أحمد بدران حصل الطالب أحمد عيسى عقول من الصف الخامس على مرتبة "فارس إبداعات"‏

وفي مسابقة التراث الشّركسي حصلت الطالبة هدى مندية من الصف السادس على المرتبة الاولى في مسابقة محوسبة اجريت ‏بين عدد من المدارس العربية واليهودية التي شاركت في مسيرة كفركما .

أما في المشروع القطري للموهوبين في الرياضيّات - أكاديمية القاسمي فقد حصل على شهادة تفوّق كلّ من‏ الطّالب عبد الرحمن نزيه شلبي والطّالبة رؤيا علي أبو العلا والطّالب مهنّد أحمد حوراني والطّالب صبحي سليمان أبو العلا .

مسابقة اللّغة الانجليزيّة والتي تنظّمها جمعيّة إبداع لتطوير الثّقافة والتعليم في أم الفحم حصلت الطّالبة ماريا روبين أبو العلا من الصّف الرّابع على المرتبة الخامسة قطريًا وعلى المرتبة الاولى مدرسيا .

مراتب في مسابقة اللّغة العربيّة التي تنظمها جمعيّة إبداع لتطوير الثقافة والتعليم في أم الفحم حصدت الطالبة شيماء وسام أيّوب من الصف الرابع على المرتبة الاولى قطريّاً ومدرسيّاً للسنة الثانية على التوالي‏ .

مراتب تميّز وتفوّق في مسابقة الطّلائع لتنمية التفكير والابداع في الرّياضيات الناصرة من الصّف الرّابع تميزت كل من  الطّالبة رغد علي أبو العلا الطالبة سجود منّي ومن الصّف الخامس تميز الطالب إسلام سواعد من الصّف السّادس والطّالب عبد الرحمن نزيه شلبي، ومن الجدير بالذّكر أنه تمّ تكريم الطلاب الذين حصلوا على مرتبة التميّز في الامتحان النّهائي في حفل خاص في مدينة النّاصرة

 ‏ وللرّياضة نصيب ‏

 الرّياضة هي تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازاً للكؤوس نحرص دائماً على تربية النفوس والعقول وإحراز الكؤوس وبث الرّوح الرّياضيّة حصل عدد من طلابنا على المرتبة الأولى في سباق ألعاب القوى الذي نظمه قسم الرّياضة في بلدية شفاعمرو ففي سباق 1000 متر ركض حصل على المرتبة الأولى الطّالب أحمد بركة ‏ والطالب أحمد طاهر مرتبة ثانية .

هذا غيضٌ من فيض إلى الأمام  نلتقي في موسم الحصاد القادم فلنهيئ للغلال سلال ‏كل حصاد وأنتم بخير شمّروا عن سواعد الجد واسعوا .








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت