X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/06/2014 - 05:06:57 pm
بلدية شفاعمرو تعلن اطلاق مشروع *مجتمع آمن* لمكافحة حوادث العمل بتكلفة 300 الف شاقل

 

أقامت بلدية شفاعمرو في الاسبوع الماضي، حفل إطلاق مشروع "مجتمع امن" لمكافحة حوادث العمل وذلك بعد ان تم اختيار مدينة شفاعمرو للانضمام الى المشروع القطري " الامن والسلامة" في أماكن العمل بتعاون ودعم  صندوق "مانوف" التابع لمؤسسة التامين الوطني. وذلك بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، السيد مصطفى خطيب رئيس قسم الآمن والأمان ووكيل رئيس البلدية في هذا الملف، السيد داني حداد مدير عام مؤسسة الأمان والسلامة وعدد من المسؤولين وأعضاء بلدية.

يهدف المشروع إلى تقليص حوادث العمل وزيادة الوعي بين العاملين وأرباب العمل فيما يتعلق بالسلامة والآمان في أماكن العمل. كما أنه يساعد في تطوير وتفعيل برامج متعددة تشمل ورشات عمل وتدريبات في مكان العمل، تطوير وتعزيز تدابير السلامة الحديثة، تحديد المخاطر في اماكن العمل وتوفير الحلول المناسبة لها وحملات إعلامية واعلانية لرفع الوعي  لموضوع السلامة والأمان ومنع وقوع الحوادث في العمل.

افتتح البرنامج وكيل رئيس البلدية لقضايا الأمن والأمان والمبادر لتطوير المشروع، السيد مصطفى خطيب مؤكداً على أن البرنامج هو بمثابة ثمرة لقاءات وجلسات عمل سابقة بين مدير عام المؤسسة داني حداد ورئيس البلدية، والتي توجت باختيار شفاعمرو للمشاركة بالمشروع والذي تصل تكلفته الى 300 ألف شيكل. واكد خطيب على ضرورة العمل بموضوع الأمان والسلامة بأماكن العمل، مع العلم بان هناك ازدياداً مقلقاً بحوادث العمل بمجتمعنا العربي والتي من الممكن منعها من خلال رفع الوعي لدى العمال والمشغلين وتوفير الاليات المناسبة لمكافحة هذه الظاهرة.

هذا ورحب رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي بالحضور وأشار بدوره لأهمية انضمام شفاعمرو للبرنامج ولضرورة العمل مقابل كافة أماكن العمل في البلد.مؤكداً على أن البلدية عامة وقسم الامن والامان بالتحديد يرون بالعمل على الحفاظ على سلامة وصحة جمهور العاملين امرا في غاية الأهمية.

من الجدير ذكره، بان هذه الخطوة هي الاولى ضمن مشروع التوعية للعمال والمشغلين الذي سيتم تفعيله منذ الان وصاعدا، حيث ستليه العديد من الخطوات والبرامج  التي سيقوم بها قسم الامن والامان في البلدية وبالتعاون مع صندوق "مانوف" وجميع الهيئات والمؤسسات التي لها علاقة بالموضوع. 

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت