X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
16/08/2014 - 08:29:47 pm
مئات الأطفال في مخيم *العائلة* البلدي في شفاعمرو

لقد قامت كل من بلدية شفاعمرو ووحدة الشبيبة في البلدية  بافتتاح مخيم "العائلة"، المخيم الصيفي البلدي الكبير، وذلك يوم الاثنين الماضي، بمشاركة أكثر من 400 طفل وطفلة، من جيل البستان وحتى السادس. هذا وسيستمر العمل في المخيم حتى 19/8/2014، حيث يتخلل البرامج فعاليات شيقة ومتنوعة تتلائم مع احتياجات ومتطلبات الاجيال المشاركة، على سبيل المثال:  رحلات سباحة واستجمام، عروض فنية متنوعة، ورشات عمل إبداعية، عروض مسرحية وغيرها.

من المهم الذكر ان التخطيط للمخيم واخراجه لحيز التنفيذ تم من خلال العمل الدؤوب والمتواصل لوحدة الشبيبة في البلدية، ممثلة بمديرها الاستاذ صابر يوسفين، ومركزي المخيم، محمد شعبان وعامر بشناق وبالتعاون المستمر مع بلدية شفاعمرو، التي حرصت على تقديم الدعم اللازم والمرافقة المهنية على طول الطريق. هذا بالاضافة للدور الكبير والهام الذي تقوم به مجموعة المرشدين والمرشدات، المتمثل بتقديم المرافقة للمشاركين بكافة الفعاليات وبتقديم كل الدعم والمساعدة لطاقم العاملين في المخيم.

وفي حديث مع الاستاذ صابر يوسفين حول البرنامج، اكد عن رضاه الكبير للمشاركة الواسعة في المخيم والتجاوب الايجابي من قبل الاطفال وعائلاتهم. كما وشكر بلدية شفاعمرو على دعمها الكبير والمتواصل من اجل انجاح المخيم واخراجه لحيز التنفيذ. كما وتوجه بالشكر لبنك هبوعليم على الدعم الذي قدموه.

هذا واعرب مركزي المخيم، عن رضاهم من المخيم والبرامج والتجاوب الرائع والمشجع من جهة الاطفال وعائلاتهم. واكدوا على ضرورة مواصلة تنظيم مثل هذه الفعاليات وتطويرها نحو الافضل.

 






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت