X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
22/01/2015 - 08:08:37 am
وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو تعانق ثلوج الجولان

 شارك العشرات من منتسبي وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو  من فرق القادة الشباب واصدقاء القلعة والمجلس البلدي والمجموعات الشبابية في رحلة ترفيهية تعليمية الى جبل الشيخ يوم الأحد الأخير .

انطلقت الحافلات من امام دار البلدية صباح الأحد   بهمة عالية ونشاط   بهدف الوصول  الى القمة الجغرافية في البلاد في اشارة معنوية اننا نهدف مع شبابنا الوصول الى القمم ولسان حالهم يقول  : " من يهاب صعود الجبال بقي امد الدهر بين المستنقعات "

وفي الطريق كانت هنالك وقفات مع معالم جغرافية واثرية كشلال " الساعر "  وقلعة النمرود حيث استمع الشباب الى شرح  واسع عن التضاريس الجغرافية للجولان .

  كان برفقة الشباب مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو الاستاذ صابر يوسفين وطاقم المرشدين والمركزين في الوحدة   .  اعتبر يوسفين ان تنظيم هذه الفعاليات يعود بالفائدة  على الطلاب بحيث نهدف الى توطيد العلاقة بينهم والى تعريفهم على معالم البلاد وتعليم الشباب اسس السياحة والتمع بالمناظر الطبيعية , وان هذه المشاركة الواسعة من الشباب في الرحلة انما تدل على زيادة قوة وحدة الشبيبة بين الاوساط  الشبابية يوما بعد يوم وكسب ثقة الجمهور الشفاعمري وجمهور الاهالي  لما تقدمه من خدمات هادفة وتربوية للطلاب . وشكر يوسفين مرشدي الوحدة المرافقين للشباب على مجهودهم الذي يبذلونه للحفاظ على ابناء الشبيبة .

واعتبر محمد شعبان ان  تنظيم الرحلات الدورية للطلاب تهدف  الى لتواصل مع الشبيبة في الاطار الخارجي للتعرف عليهم واكتشاف بذور القيادة عند البعض منهم .

عامر بشناق مركز الفعاليات  في وحدة الشبيبة اشار  الى مدى رضى الشباب وفرحتهم في هذه الفعالية التي جمعت بين فروع وفرق  وحدة الشبيبة المختلفة التي تعمل بشكل اسبوعي ودوري وكل فرقة على حدة وهذه هي الفعالية الاولى التي فتحت المجال امام جميع اعضاء وحدة الشبيبة وفرقها للمشاركة في هذه الفعالية سوية   . 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت