X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/01/2015 - 06:09:07 pm
لأول مرة في شفاعمرو وتحت رعاية رئيس البلدية: افتتاح مدرسة القيادة والتميز
sawsan boshnak

تم الأسبوع الماضي ولأول مرة في شفاعمرو، الاحتفال بإطلاق مشروع مدرسة القيادة والتميز، التابع للكليه الأكاديمية - الجليل الغربي وبالمشاركة والتعاون مع بلدية شفاعمرو ورئيسها، وذلك بحضور رئيس البلدية - السيد امين عنبتاوي، السيد يارون رايز - مدير عام كلية الجليل الغربي، عضو البلدية - السيد مراد حداد، د. وليد حداد – رئيس لجنة التوجيه للمشروع، السيدة رونيت مور - مديرة وحدة التعليم المكمل والخارجي في كلية الاكاديمية الجليل الغربي، الأنسة مرام حصري - مركزة المشروع وما يقارب ال 300 مشارك من الطلاب والاهالي.  

وتأت هذه الخطوة كخطوة أولى في بداية عمل مدرسة القيادة والتميز في البلد والتي تهدف الى تطوير وتدعيم القيادة والتميز لدى مجموعة من الطلاب المتفوقين من مدارس شفاعمرو.

وتخلل الإحتفال عدة كلمات لرئيس البلدية السيد امين عنبتاوي الذي بارك افتتاح المشروع وتمنى للطلاب مستقبلاً زاهراً، تلاه د. وليد حداد، ومدير كلية الجليل الغربي السيد يارون  رايز، وباسم الطلاب تحدث كل من مصطفى ابو الهيجا وفيفيان عربيان، ليلى شهاب، واختتم الحفل بفقرة غنائية بمشاركة الفنانين علاء عزام وعبد الغني نودا.

هذا وتم إدراج شفاعمرو ضمن البلدان المشاركة في المشروع نتاج لعمل متواصل من قبل الأطراف والجهات المذكورة أعلاه والتي أمنت بضرورة ضم شفاعمرو كاول مدينة عربية للمشروع، خاصة وان الحديث هو  عن الانضمام لمشروع قطري، قائم على مدار 13 عاما في  مناطق مختلفة، مثل: عكا، كريات يام، كريات موتسكين، كريات اتا ومراكز أخرى في منطقة الشمال.

وبهذا السياق وحول طبيعة عمل المدرسة، قالت الانسة مرام حصري – مركزة المشروع :" المدرسة معدّة للطلاب في الصفوف الرابع، الخامس والسادس والتي تعمل وفق برنامج عمل سنوي، يهدف الى بناء مجموعة من الطلاب المثقفين والطلائعيين في المجتمع وهي تعتبرهُ برنامجاً متميزٌ ومن شأنه المساهمة باعطاء الفرصة امام الطلاب المتفوقين لابراز قدراتهم وامكانياتهم المميزة".

اما عن المضامين والمواضيع التي يشملها برنامج المدرسة فهي متعددة ومنها: القيادة ، عجائب الكيمياء، سحر الفيزياء، الاطباء الصغار، الحقوقي الصغير، العالم الصغير في علم الدماغ، التقارب وحل النزاعات. هذا وتتم  الدورة في المركز الثقافي في شفاعمرو، ايام الاثنين والاربعاء حيث يلتقي الطلاب لمدة 3 ساعات كل لقاء.


 




































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت