X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/02/2015 - 10:24:09 pm
" قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا "

بيان شجب واستنكار

نحن مجلس الطلاب  البلدي في مدينة شفاعمرو نشجب ونستنكر وبشدة  حادثة الاعتداء على مدير المدرسة الشاملة ج الاستاذ جلال حمادي , ونعتبر  ان اي اعتداء على شخصاي موظف , معلم او مسؤول في مدارسنا يعتبر بمثابة خط احمر لا يمكن السكوت عنده .

وننوه المجلس الى ضرورة التروي عند ابناء الشبيبة من طلاب المدارس في التعامل مع معلميهم ومدرسيهم مؤكدين على ضرورة التحلي بالصبر  والتعامل باحترام شديد مع من هم اكبر منا سنا فهذه هي القيم والمعايير التي تربينا عليها نحترم كبيرنا ونوقره وكم بالحري لو كان معلما او مديرا .

وعليه نطالب نحن مجلس الطلاب  من ابناء الشبيبة التصرف بأدب وضبط النفس  في التعامل مع المشاكل وان وجدت .وعدم التصرف بعنف في كافة مدارسنا ومؤسساتنا سواء كان العنف كلامي او جسديا .

وتوجه مجلس الطلاب البلدي  بطلب الى بلدية شفاعمرو من اجل  التدخل السريع لوضع خطة عمل من شأنها الحد من مشاكل العنف الذي نشهده في مدارسنا بين الطلاب انفسهم  وتجاه  الهيئة التعليمية  .

كما   ونتوجه الى الشرطة بأخذ دورها الفعال من حد مظاهر العنف  في المدارس  وفي الشوارع ومنها ظاهرة تواجد السيارات بالقرب من مدارسنا وخصوصا يوم السبت وهذا يعتبر  ايضا من مظاهر العنف   التي تحتاج الى علاج  ومتابعة .

كما وندعو طلاب المدينة جميعا وجمهور الاهالي للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية عند دوار البلدية يوم السبت الساعة الثانية عشر ظهرا لنطلقها مدوية

كن لطيفا لا تكن عنيفا





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت