X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/05/2015 - 09:34:46 am
حفل اختتام دورة "الروبوستار" لطلاب شفاعمرو في الأشكول بايس

اقيم الأسبوع الماضي في مركز الأشكول بايس في شفاعمرو، حفل اختتامي لدورة الروبوستار لطلاب مدرستي عاطف خطيب الإعدادية، ومدرسة "ه" الإبتدائية، بمشاركة أهالي الطلاب الذين حضروا لتشجيع ابنائهم وللوقوف عن كثب على المشاريع التكنولوجية التي صممها ابنائهم خلال الدورة.

  قام الطلاب بعرض مهام مختلفة للروبوط كانوا قد برمجوها بمساعدة المرشد عزات نجار الذي رافق المشروع هذه السنه، واعجب الاهالي بالعروض واثنوا على هذا المشروع وطلبوا المزيد من هذه المشاريع في السنوات المقبلة.

الدورة معده لطلاب الابتدائية خامس سادس حيث يتم تدريبهم بدورة 30 ساعه لكل فرقه وطلاب المدارس الإعدادية، شارك في المسابقة طلاب من مدرستين: الإعدادية ب والابتدائية "ه" 14 طالبا من كل مدرسه.

اشرف على الدورة يالاشكول الاستاذ عزات نجار مختص تعليم دورات الروبوط بالمدارس، كما رافق الطلاب من مركز الاشكول تقني الحواسيب حسين قرطام.

المربية عايده حاج علي مديرة الاشكول،  كان لها الفضل  بخروج الدورة الى حيز التنفيذ حيث عملت جاهدة  للحصول على الميزانيات اللازمة وتجنيد الطلاب من المدرستين، كما شكرت بشكل خاص مدراء المدارس المشاركة بالمشروع: مدير مدرسة عاطف خطيب الإعدادية الأستاذ مازن ايوب، ومدير المدرسة الإبتدائية "ه" الأستاذ محمود خطيب على تعاونهم المثمر.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت