X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
10/06/2015 - 01:50:18 pm
الطلاب ‘المتميزون‘ بخطيب شفاعمرو يحتفلون باختتام العام

أحيى طلاب الصف السابع "المتميزون" في المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، عامهم الدراسي الأول بأمسية خاصة ومميزة في قاعة "أشكول بايس" مساء السبت 6 حزيران الجاري، بحضور جمهور الأهالي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وادارة المدرسة.

ألقى في مستهل الأمسية مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب كلمة ترحيبية توقف فيها عند مبادرات المدرسة، فقال: "تميزت مدرستنا دائما بادخال البرامج والمبادرات الجديدة التي انتقلت للمدارس الأخرى، مثل يوم التعارف وصف "موفيت" وصف "المتميزون" وغيرها". وحث أيوب الأهالي على تشجيع أبنائهم وأكد أن المدرسة تسعى دائما نحو مصلحة الطالب وتطوره.

وتلته مربية الصف، ولاء حلاحلة التي تطرقت الى ما ميز العام الأول لتجربة صف "المتميزون" من صعوبات وانجازات، وأشارت الى أن هذه الأمسية تحمل نتاج ما عمله الطلاب طوال السنة الدراسية، وشكرت كل من تعاون معها وخاصة ادارة المدرسة والمعلمين.

بعد ذلك قدم طلاب الصف عدة فقرات وتجارب ومسرحية تابعها جمهور الأهالي بالتشجيع والاعجاب، واشتمل البرنامج على عدة فقرات منها: تجارب في العلوم، مسائل في الرياضيات، نشرة أخبار ساخرة عن اللغة العربية، أحاجي وألغاز، حوارات وألعاب ومسرحية قصيرة.









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت