X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 12:59:08 pm
ادارة اتحاد المياه والصرف الصحي - منطقة شفاعمرو تستضيف السيد اليكس كوشنير مدير عام سلطة المياه
موقع الغزال

 مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو  د . احمد حجازي : بتعاون رؤساء البلديات والمجالس في منطقتنا نستطيع احراز قفزة نوعية في الخدمات والمشاريع .

رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم : كما يرتفع مقياس الرضى عن خدمات الاتحاد يرتفع ايضا سقف مستوى توقعات الجمهور من ايجاد الحلول السريعة لقضاياهم .

رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء : نريد حلا عاجلا لمشكلة  اسعار المياه وسداد قروض الصرف الصحي المتراكمة  التي تاتي على حساب ميزانيات الخدمات للمواطنين في بلداتنا .

مدير عام سلطة المياه اليكس كوشنير : تم تحرير جميع العوائق في منطقة شفاعمرو المتعلقة بتجميد المصادقة على  الخرائط الهيكلية ، بعد ايجاد الحلول لتحديث شبكة الصرف الصحي في منطقة شفاعمرو وهذه بشرانا لكم .

الغزال تم يوم الثلاثاء 10-1-2012  بدعوة وتنسيق ادارة  اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو وبالاشراف على ترتيب الزيارة من الناطق الرسمي في سلطة المياه الحكومية للوسط غير اليهودي  السيد كايد ظاهر بهدف دعم ميزانيات الوسط العربي من اجل بناء بنية تحتية سليمة ومتطورة وخدمة المواطن ، استقبال والتقاء السيد اليكس كوشنير مدير عام سلطة المياه في اسرائيل والسيد يسرائيل عيناف مسؤول اتحادات المياه في اسرائيل والطواقم المرافقة له في مبنى اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو حيث استقبلهم مدير عام الاتحاد الدكتور احمد مطلق حجازي وطاقم الاتحاد في شفاعمرو ، وقاموا بجولة ميدانية في قرية الزرازير وكفرمندا للاضطلاع على المشاريع المنفذة هناك.  وقاموا بزيارة اتحادات اخرى في منطقة الشمال، بعدها جرى لقاء عمل في قاعة منتزه طمرة بين مدراء اتحادات المياه للوسط العربي في الشمال ومدير عام سلطة المياه ورئيس اتحادات المياه ، حيث تم تبادل الخبرات وطرح القضايا الملحة امام المسؤولين الرسميين والمتعلقة بتطوير الخدمات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي في مناطقهم . وجرى لقاء آخر في نفس المكان بحضور رؤساء بلديات ومجالس محلية ورؤساء ادارة اتحادات ومدراء اتحادات من الوسط العربي في منطقة الشمال ، تولى عرافة اللقاء الدكتور احمد مطلق حجازي مدير اتحاد المياه منطقة شفاعمرو الذي رحب بالحضور والضيوف واثنى على تجاوب رؤساء البلديات والمجالس المحلية لحضورهم اللقاء المهم من اجل تطوير الخدمات في منطقة شفاعمرو والشمال واهمية تعاون السلطات المحلية ومشاركتها مع الاتحادات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطويرها . وتحدث رئيس بلدية طمرة  السيد عادل ابو الهيجاء الذي رحب بعقد هذا اللقاء  متحدثا عن وجع المواطنين من غلاء اسعار المياه ومعاناة البلديات والمجالس من قضية سداد ديون قروض الصرف الصحي التي كان من واجب الاتحادات حل هذه القضية واللالتزام بدفعها عند اقامة الاتحادات . وتلاه السيد اليكس كوشنير مدير عام سلطة المياه الذي استعرض المشاريع وتكاليف الاستثمار في البنية التحتية للصرف الصحي وشبكات المياه وتحديثها ، واهمية تعاون البلديات والمجالس المحلية لدفع الجهود من اجل تطوير الخدمات للمواطنين في المنطقة والعمل قدر الامكان في تسهيل عمل الاتحادات من اجل تنفيذ مشاريعها والتي تعود بالفائدة على جموع المواطنين . وتحث ايضا رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم الذي اثنى على مستوى الخدمة المقدمة من اتحاد المياه ةوالصرف الصحي في منطقة شفاعمرو والتي تاتي بحجم التوقعات في تطويرها وتحديثها من مواطني المنطقة وبناء خطة طويلة الامد من اجل حل الاشكالات في تحديث وتغيير شبكات المياه المهترئة والقديمة في المدن والقرى   شاكرا المسؤولين على اجراء هذه اللقاءات وداعيا لاستمرارها . واكد ايضا رئيس الاتحادات السيد يسرائيل عيناف على اهمية اللقاء ووعد بمعالجة القضايا المطروحة وملاحقتها من اجل نجاعة وعصرية اكثر في خدمات اتحادات المياه في المستقبل . وتم في نهاية اللقاء تكريم الضيوف المسؤولين  بادرع تكريمية مقدمة من اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، وبوجبة عشاء شملت جميع الحاضرين .

طاقم موقع الغزال كان من الحاضرين يوسف حيدر والمصور خليل حيدر ....     














































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت